اخر الاخبار

آبل تكشف النقاب عن iPhone 14 و iPhone 14 Plus

 

آبل تكشف النقاب عن iPhone 14 و iPhone 14 Plus


طرحت شركة آبل سلسلة iPhone 14 في حدث صحفي اليوم. الهاتف الجديد مستوحى من iPhone 13 مع حواف ألومنيوم حادة وزوايا دائرية وظهر زجاجي وشق مألوف في الجزء العلوي من الجهاز ومنفذ Lightning. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


أكبر تغيير في التشكيلة هو أن الشركة لا تقوم بتحديث iPhone 13 mini. بدلاً من ذلك ، تطلق الشركة iPhone 14 بحجمين - iPhone 14 و iPhone 14 Plus. لديهم شاشة 6.1 بوصة و 6.7 بوصة على التوالي. إذا كنت تحب الهواتف الصغيرة ، فلا يوجد جهاز جديد لك. ولكن إذا كنت تريد جهاز iPhone كبيرًا دون شراء طراز Pro ، فإن iPhone 14 Plus يناسبك.


قالت كايان درانس ، نائب رئيس تسويق منتجات iPhone: 'يتمتع iPhone 14 أيضًا بتصميم داخلي محدث يعمل على تحسين الأداء الحراري'. على سبيل المثال ، يمكنك ممارسة الألعاب لجلسات أطول.


تستخدم شركة آبل نظام A15 Bionic على شريحة لجهاز iPhone 14 و iPhone 14 Plus. إنه نفس النظام الموجود على شريحة يمكنك العثور عليه في تشكيلة iPhone 13.


في الجزء الخلفي من الجهاز ، توجد كاميرا رئيسية جديدة مزودة بمستشعر أكبر وفتحة عدسة أسرع (f / 1.5). يتميز بتثبيت الصورة البصري المستشعر. تقول Apple إنه يمكنك توقع تحسن بنسبة 49٪ في أداء الإضاءة المنخفضة.


في المقدمة ، توجد كاميرا TrueDepth جديدة بفتحة عدسة f / 1.9 أسرع. تحتوي كاميرا الصور الشخصية أيضًا على ضبط تلقائي للصورة لأول مرة ، مما يساعد في الحفاظ على وضوح الوجوه.


الكاميرا هي نقطة تركيز كبيرة لجهاز iPhone 14. تقول Apple أيضًا أن خوارزمية معالجة الصور قد تم تحسينها مع حدوث اندماج عميق في وقت سابق في خط الأنابيب. مع الفيديو ، هناك وضع استقرار متقدم جديد. يطلق عليه وضع الحركة ، ويستخدم المستشعر الكامل لتحقيق الاستقرار في الفيديو بدون أي أجهزة إضافية - دون الحاجة إلى استخدام أداة gimbal.


في الولايات المتحدة ، تقوم آبل بإسقاط درج بطاقة SIM. بدلاً من ذلك ، سيتعين على العملاء التبديل إلى eSIM. صرحت شركة آبل على وجه التحديد أن هذا تغيير للعملاء في طرازات iPhone الدولية في الولايات المتحدة لا يزال يتعين عليهم استخدام درج SIM.


كما هو الحال مع Apple Watch Series 8 ، يحتوي iPhone 14 على مستشعرات جديدة يمكنها اكتشاف حادث سيارة. يمكن أن يساعدك على الاتصال بخدمات الطوارئ بسرعة أكبر. وإذا كنت في منتصف مكان مجهول وليس لديك شبكة Wi-Fi أو خدمة خلوية ، فلا يزال بإمكان iPhone مساعدتك في حالات الطوارئ SOS عبر القمر الصناعي. طالما أنك بالخارج مع رؤية واضحة للسماء ، يمكنك إرسال رسالة إلى خدمات الطوارئ.


على هاتفك ، يمكنك معرفة مكان الأقمار الصناعية وكيفية توجيهها إليها. بمجرد الاتصال ، تحتاج إلى إرسال واستقبال معلومات كافية للحصول على المساعدة. أنشأت آبل خوارزمية مخصصة لضغط النص القصير. قد يستغرق الأمر من 15 ثانية إلى بضع دقائق لإرسال رسالة. يمكنك أيضًا تحديد الإجابات القياسية من قائمة الرسائل المكونة مسبقًا لتسريع المحادثة.


حتى إذا لم تكن بحاجة إلى مساعدة ، فلا يزال بإمكانك استخدام هذه الميزة التي تعمل بالقمر الصناعي لتحديث موقعك في تطبيق Find My. يمكن أن يكون مفيدًا إذا كنت في نزهة طويلة على سبيل المثال.


سيبدأ سعر iPhone 14 من 799 دولارًا بينما يبدأ سعر iPhone 14 Plus بسعر 899 دولارًا. تبدأ الطلبات المسبقة في 9 سبتمبر. سيتوفر iPhone 14 في 16 سبتمبر بينما سيتوفر iPhone 14 Plus في 7 أكتوبر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق