اخر الاخبار

يعمل Android 13 على تسهيل الفصل بين بيانات العمل والبيانات الشخصية

 

يعمل Android 13 على تسهيل الفصل بين بيانات العمل والبيانات الشخصية


يحتوي نظام Android 13 على ميزات جديدة تهدف إلى تحسين تجربة استخدام جهاز واحد للعمل واللعب. وفقًا لشركة جوجل ، تستند 'الملفات الشخصية للعمل' المعاد تصميمها في Android 13 إلى التحسينات التي تم إدخالها في العام الماضي للحفاظ على البيانات الشخصية للموظف منفصلة عن بيانات العمل الخاصة به وجعل تجربة المستخدم أفضل وأكثر إنتاجية ، كل ذلك مع الالتزام بسياسات إدارة قسم تكنولوجيا المعلومات.


يتيح أحد التحسينات في نظام Android 13 للموظفين تحديد ما إذا كان يجب فتح التطبيق في ملفهم الشخصي أو ملف العمل. قد يكون هذا مفيدًا لإبقاء مقاطع الفيديو الخاصة بالشركات بعيدة عن قوائم المراقبة الشخصية على يوتيوب ، كما يقترح جوجل في أحد الأمثلة. يمكن للموظفين أيضًا الحصول على معرضين للصور على أجهزتهم (أحدهما للاستخدام الشخصي والآخر للعمل) للحصول على تجربة مشاركة أكثر تنسيقًا مع التطبيقات الشخصية والتجارية.


يضيف Android 13 أيضًا إملاءًا ذكيًا لتطبيقات ملفات تعريف العمل لمستخدمي Pixel والتي تقول جوجل إنها ستبقي 'المصطلحات الخاصة بالشركات التي تمليها رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالعمل خارج الدردشات الشخصية'. وفي الوقت نفسه ، تتيح ميزة المحور المركزي الجديدة للموظفين إدارة أمان أجهزتهم وإعدادات الخصوصية بسهولة أكبر ، ومعرفة البيانات التي تتم مشاركتها مع مسؤولي الشركة وأي قيود فرضوها على الأجهزة. يتمتع المسؤولون أيضًا بمزيد من التحكم في اتصال Wi-Fi على الأجهزة ، وإضافة سجلات أمان لأنشطة Wi-Fi و Bluetooth وكلمة المرور بما يتماشى مع شراكة ضمان المعلومات الوطنية (NIAP).


تم إدراج المزيد من الميزات على أنها 'قريبًا' في Android 13. سيسمح وضع الفقدان لمشرفي تكنولوجيا المعلومات بإغلاق الوصول وتحديد موقع الأجهزة المملوكة للشركة المفقودة أو المسروقة ، بينما ستعمل خدمة البقاء خاصًا على العمل Wi-Fi تلقائيًا على تشفير حركة المرور عند تبديل الملفات الشخصية بواسطة موظف للاستخدام على الشبكة اللاسلكية للشركة.


 وأخيرًا ، سيتمكن الموظفون من إدارة الرسائل والإشعارات والصور بأمان على هواتفهم من أجهزة Chromebook التي تصدرها الشركة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق