اخر الاخبار

ستقدم ميتا نظارة AR / VR من الجيل التالي في 11 أكتوبر

 

ستقدم ميتا نظارة AR / VR من الجيل التالي في 11 أكتوبر


ميتا كونيكت ، الحدث السنوي للشركة المخصص للواقع المعزز والافتراضي ، على بعد أكثر من شهر بقليل. أعلن مارك زوكربيرج في منشور على فيسبوك أن الحدث الذي أعيدت تسميته حديثًا سيعقد في 11 أكتوبر.


كما هو الحال في العام الماضي ، سيكون الحدث افتراضيًا ويتم بثه مباشرةً على صفحة Reality Labs على فيسبوك. في الوقت الحالي ، هناك القليل من التفاصيل الرسمية الأخرى المتاحة. يوضح موقع Meta Connect على الويب مزيدًا من المعلومات حول المتحدثين والجدول الزمني لليوم 'قريبًا'.


لكننا نعرف القليل بالفعل عما يمكن توقعه. من المحتمل أن تستعرض ميتا أخيرًا Project Cambria ، نظارة الواقع الافتراضي الجديدة المتطورة التي قد يطلق عليها Meta Quest Pro. في منشور له على فيسبوك ، بدا أن زوكربيرج يُلمح إلى الكشف الكبير ، مع صورة له وهو يرتدي سماعة رأس كانت محجوبة بالكامل تقريبًا. كما وعد زوكربيرج مؤخرًا 'بتحديثات رئيسية' لتجسيد Horizon بعد أن تم جره بلا رحمة لشبه الواقع الافتراضي منخفض الدقة.




ستقدم ميتا نظارة AR / VR من الجيل التالي في 11 أكتوبر




سيكون أيضًا أول حدث كبير للواقع الافتراضي للشركة منذ أن أعلن زوكربيرج عن إعادة تسمية فيسبوك إلى ميتا في حدث Connect في الخريف الماضي. في ذلك الوقت ، حاول التعبير عن رؤيته للميتافرس ودور الشبكة الاجتماعية فيه. لكن هذه الرؤية لم تكن دائمًا واضحة. ولا تزال فكرة 'ميتافيرس' مصدر إرباك (وأحيانًا السخرية ، كما يتضح من رد الفعل على الصورة الرمزية لزوكربيرج).


 سيكون حدث Connect أيضًا أحدث فرصة لـ مارك زوكربيرج ليس فقط للترويج لأحدث أجهزة الشركة ، ولكن لمحاولة بناء الإثارة من أجل ميتافيرس في نهاية المطاف.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق