اخر الاخبار

آبل تكشف عن Apple Watch Ultra بتصميم شاشة كبيرة للرياضيين والمستكشفين ابتداءً من 799 دولارًا

 

آبل تكشف عن Apple Watch Ultra بتصميم شاشة كبيرة للرياضيين والمستكشفين ابتداءً من 799 دولارًا


أعلنت آبل في حدثها الإعلامي 'Far Out' اليوم عن ساعة Apple Watch Ultra ، وهي ساعة ذكية جديدة غنية بالمميزات للرياضيين والمستكشفين ، وتأتي بتصميم جديد كليًا ، وشاشة كبيرة من الكريستال الياقوتي ، وزر إجراء إضافي قابل للبرمجة ، وخلوي. كمعيار.


تحتوي العلبة المصنوعة من التيتانيوم مقاس 49 مم على شاشة Apple Watch الأكثر سطوعًا حتى الآن عند 2000 شمعة - وهي أكثر سطوعًا بمرتين من الموديلات السابقة - وتاج رقمي أكبر وأكثر قوة وقدرة. يتميز بعمر بطارية يصل إلى 36 ساعة ، ويمكن أن يصل إلى 60 ساعة من عمر البطارية مع إعداد تحسين جديد للبطارية منخفضة الطاقة يأتي في وقت لاحق من هذا الخريف.


 تقول شركة آبل إن Apple Watch Ultra تتمتع بعمر بطارية كافٍ لمعظم المستخدمين لإكمال دورة ثلاثية طويلة ، تتكون من سباحة لمسافة 2.4 ميل ، وركوب الدراجة لمسافة 112 ميلاً ، وماراثون كامل على مسافة 26.2 ميلاً.


يمكن تخصيص زر الإجراء الجديد باللون البرتقالي الدولي عالي التباين للوصول الفوري إلى مجموعة متنوعة من الميزات ، بما في ذلك التدريبات ونقاط طريق البوصلة والتراجع والمزيد. على سبيل المثال ، يمكنه بدء التدريبات فورًا ونقل المستخدمين إلى الفاصل الزمني التالي من تمرين مخصص أو المرحلة التالية من تمرين متعدد الرياضات. يمكن استخدامه أيضًا لتمييز المقاطع ، مكملاً تجربة الجري الجديدة على المضمار ، والتي توفر تلقائيًا تقديرات السرعة والمسافة النهائية للعدائين في مضمار السباق.


تتميز Apple Watch Ultra أيضًا بثلاثة ميكروفونات مدمجة لتحسين جودة الصوت في المكالمات الصوتية ، وخوارزميات جديدة متطورة لتقليل ضوضاء الرياح لتقديم صوت أوضح وأكثر وضوحًا للمكالمات. هناك نمط داكن جديد ، وجه ساعة Wayfinder مع بوصلة مدمجة ومساحة لما يصل إلى ثمانية تعقيدات. تحتوي الساعة أيضًا على مقياس عمق مدمج ، ونظام تحديد المواقع العالمي الجديد ثنائي التردد مع خوارزميات موضع مخصصة لتلقي إشارات GPS في المواقع التي يصعب الوصول إليها.


تأتي Apple Watch Ultra أيضًا مع ميزات Series 8 الجديدة بما في ذلك وضع الطاقة المنخفضة الجديد لمدة تصل إلى 36 ساعة من عمر البطارية ، ومستشعر درجة حرارة الجسم ، وتتبع الدورة المتقدم ، والتجوال الدولي على الطرز الخلوية ، واكتشاف حوادث السيارات. يوفر أحدث إصدار من watchOS 9 أيضًا مقاييس تشغيل متقدمة جديدة لقياس الأداء ، مثل طول الخطوة ، ووقت الاتصال بالأرض ، والتذبذب العمودي ، وقوة التشغيل ، بينما توفر طرق عرض التمرين الجديدة ، مثل الشرائح ، والانقسامات ، والارتفاع ، مقاييس مهمة يمكن أن تستغرق الاستفادة من الشاشة الأكبر في Ultra من خلال إظهار ما يصل إلى ستة مقاييس في وقت واحد.


قال جيف ويليامز ، الرئيس التنفيذي للعمليات في آبل: 'مستوحاة من المستكشفين والرياضيين من جميع أنحاء العالم ، أنشأنا فئة جديدة تمامًا من Apple Watch مصممة للبيئات الجديدة والقاسية - إنها أكثر ساعة Apple Watch قوة وقدرة حتى الآن'. 'Apple Watch Ultra هي أداة متعددة الاستخدامات تمكن المستخدمين من تخطي حدودهم بالمغامرة والتحمل والاستكشاف.'


تقدم آبل أيضًا فرقًا مختلفة تستهدف المتنزهين والغواصين والعدائين ، مع شريط حلقة Alpine ، و Ocean band ، وحلقة Trail Loop فائقة الرقة ، على التوالي. يبدأ سعر Apple Watch Ultra من 799 دولارًا وتفتح الطلبات المسبقة اليوم ، مع توفرها بعد أسبوع في 23 سبتمبر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق