اخر الاخبار

أعلنت آبل عن Apple Watch Series 8 المزودة بمستشعر درجة حرارة الجسم الجديد واكتشاف حوادث اصطدام السيارة والمزيد

 

أعلنت آبل عن Apple Watch Series 8 المزودة بمستشعر درجة حرارة الجسم الجديد واكتشاف حوادث اصطدام السيارة والمزيد


أعلنت آبل اليوم عن تحديث Apple Watch Series 8 خلال حدث 'Far out' ، بما في ذلك نفس تصميم السلسلة 7 ، والذي يتضمن شاشة أكبر تنحني حول الحواف ولكن مع مستشعر درجة حرارة الجسم الجديد. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


تتميز السلسلة 8 بنفس تصميم السلسلة 7 وتبدو متطابقة بصريًا. ومع ذلك ، تشتمل السلسلة 8 على مستشعر درجة حرارة الجسم الجديد تمامًا مع التركيز على صحة المرأة. يقرأ المستشعر الجديد في Series 8 درجة حرارة المعصم كل 5 ثوانٍ طوال الليل ، ويستشعر التحولات من درجة الحرارة الأساسية وينبه المستخدم من خلال تطبيق Health. يتيح مستشعر درجة حرارة الجسم تقديرات الإباضة بأثر رجعي وتقديرات انحراف الدورة.


ينضم المستشعر الجديد إلى مستشعر معدل ضربات القلب القياسي و ECG ليقدم للمستخدمين مجموعة شاملة من الميزات الصحية ، وفقًا لشركة Apple. Series 8 الجديدة هي ميزة اكتشاف حوادث السيارات ، والتي يمكنها تمكين توصيلك تلقائيًا بخدمات الطوارئ ، وتوفير الموقع ، وإخطار جهات الاتصال في حالات الطوارئ في حالة وقوع حادث مؤسف شديد. لتمكين ذلك ، تتميز Series 8 بجيروسكوب جديد ثلاثي المحاور ومقياس تسارع عالي القوة يصل إلى 256 جيجا ، وأخذ عينات أسرع 4 مرات (3000 مرة في الثانية).


تتضمن السلسلة 8 تحسينات رئيسية جديدة في عمر البطارية ، حيث وعدت آبل بنفس عمر البطارية الذي يبلغ 18 ساعة طوال اليوم مثل الموديلات السابقة. للمساعدة في إطالة عمر البطارية ، ستتضمن السلسلة 4 والإصدارات الأحدث وضع الطاقة المنخفضة الجديد الذي يحد من بعض الوظائف ، مثل الشاشة التي تعمل دائمًا واكتشاف التمرين. مع تمكين وضع الطاقة المنخفضة ، يمكن للمستخدمين إطالة عمر بطارية Apple Watch حتى 36 ساعة.


تتوفر ‌Apple Watch Series 8‌ للطلب المسبق اليوم وستكون متاحة يوم الجمعة ، 16 سبتمبر. تبدأ السلسلة 8 بسعر 399 دولارًا لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) و 499 دولارًا للخلوي. إنه متوفر بألمنيوم Midnight و Starlight و Silver و Product (Red). بالنسبة للفولاذ المقاوم للصدأ ، سيتوفر باللون الفضي والذهبي والجرافيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق