اخر الاخبار

أعلنت شركة آبل عن الجيل الثاني من Apple Watch SE بشريحة محدثة مقابل 249 دولارًا

 

أعلنت شركة آبل عن الجيل الثاني من Apple Watch SE بشريحة محدثة مقابل 249 دولارًا


كشفت آبل النقاب عن ساعة Apple Watch SE جديدة مع شريحة مطورة ومواد جديدة للتصنيع اليوم في حدث الأجهزة الخاص بها في الخريف. يستخدم هذا الجيل الثاني SE نفس شريحة Apple Watch 8 الجديدة - مما يجعلها أسرع بنسبة 20٪ من الإصدار الأول. كما أنها تشترك في بعض الميزات مع السلسلة الثامنة 8 ، مثل اكتشاف الأعطال.


النموذج الجديد مصنوع من الألمنيوم المعاد تدويره بنسبة 100٪ ، مع علبة خلفية مُعاد تصميمها مصنوعة من مواد مركّبة من النايلون. ادعت الشركة أن Apple Watch SE الجديد مصنوع باستخدام عملية إنتاج تقلل من انبعاثات الكربون بنسبة 80٪. 


قدمت آبل لأول مرة Apple Watch SE في عام 2020 لجذب المزيد من العملاء الذين يرغبون في شراء Apple Watch بسعر ميزانية يبلغ 279 دولارًا.


السعر الجديد هو 249 دولارًا لنظام GPS و 299 دولارًا لإصدار GPS + خلوي من Apple Watch SE. يمكن للمستخدمين طلب الساعة الذكية اليوم مسبقًا ، وستتوفر في 16 سبتمبر. يتوفر الجيل الثاني من Apple Watch SE بألوان Midnight و Starlight و Silver.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق