اخر الاخبار

تعلن آبل عن سماعات AirPods Pro جديدة مزودة بشريحة H2 لإلغاء الضوضاء بمعدل يصل إلى 2x والمزيد



تعلن آبل عن سماعات AirPods Pro جديدة مزودة بشريحة H2 لإلغاء الضوضاء بمعدل يصل إلى 2x والمزيد


أعلنت شركة آبل اليوم عن الجيل الثاني من AirPods Pro مع شريحة H2 مطورة توفر ما يصل إلى ضعف إلغاء الضوضاء النشطة وأكثر من ذلك. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


يبدو سماعة AirPods Pro الجديدة مشابهًا للأصل. تتيح ميزة التحكم باللمس الجديدة على الجذع للمستخدمين ضبط مستوى الصوت من خلال التمرير سريعًا لأعلى أو لأسفل ، في حين أن أطراف الأذن المصنوعة من السيليكون متوفرة الآن بحجم XS الجديد إلى جانب صغير ومتوسط ​​وكبير.


مع مزيج من شريحة H2 ومحرك صوت جديد منخفض التشوه ومكبر صوت مخصص ، تقول Apple إن AirPods Pro الجديدة تقدم 'صوتًا أكثر ثراءً وصوتًا واضحًا للغاية عبر نطاق أوسع من الترددات'. تم تحسين إلغاء الضوضاء النشط بما يصل إلى 2x ، بينما تم أيضًا تحسين وضع الشفافية لتقليل الضوضاء البيئية الصاخبة بشكل أفضل ، مثل صفارة الإنذار الخاصة بالمركبة أو أدوات البناء أو مكبرات الصوت العالية في حفلة موسيقية.


هناك ميزة جديدة للصوت المكاني المخصص التي تم تصميمها بشكل فريد لحجم وشكل رأس وأذني الشخص:


باستخدام كاميرا TrueDepth على iPhone ، يمكن للمستخدمين إنشاء ملف تعريف شخصي للصوت المكاني الذي يوفر تجربة استماع مضبوطة بدقة من أجلهم فقط. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالصوت المكاني المخصص مع الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية - مع تتبع ديناميكي للرأس - عبر iPhone و iPad و Mac و Apple TV.


تقول آبل إن AirPods Pro الجديدة توفر عمرًا أطول للبطارية ، مع ما يصل إلى ست ساعات من وقت الاستماع لكل شحنة ، وهو ما يتطابق مع الجيل الثالث من AirPods القياسي الذي تم إصداره العام الماضي. توفر علبة الشحن الآن ما يصل إلى 30 ساعة من إجمالي وقت الاستماع ، مقارنة بما يصل إلى 24 ساعة من إجمالي وقت الاستماع لجهاز AirPods Pro الأصلي.


تتميز علبة الشحن الجديدة بدعم Find My مع مكبر صوت مدمج ومقاومة للماء والعرق مصنفة IPX4 وحلقة حبل مدمجة. لا تزال العلبة الجديدة تحتوي على موصل Lightning للشحن السلكي ، ويمكن الآن شحنها لاسلكيًا باستخدام قرص الشحن المغناطيسي من Apple Watch بالإضافة إلى شحن MagSafe.


تقول آبل إنه يمكن للعملاء تخصيص علبة شحن AirPods Pro الجديدة باستخدام Memoji الذي يتميز بأوضاع مخصصة عبر تطبيق Apple Store.


ستتوفر AirPods Pro الجديدة بالطلب يوم الجمعة ، 9 سبتمبر ، بسعر محدد بـ 249 دولارًا في الولايات المتحدة ، وهو نفس السعر الأصلي. سيتوفر الجيل الثاني من AirPods Pro في 23 سبتمبر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق