اخر الاخبار

أكدت آبل تاريخ إصدار تحديث iOS 16 الثابت في 12 سبتمبر

 

أكدت آبل تاريخ إصدار تحديث iOS 16 الثابت في 12 سبتمبر


إلى جانب سلسلة iPhone 14 ، أكدت آبل تاريخ إصدار تحديث iOS 16 الثابت لمستخدمي iPhone على مستوى العالم. إذا لم تقم بتثبيت الإصدار التجريبي من iOS 16 على جهاز iPhone الخاص بك ، فستتمكن أخيرًا من تذوق الميزات الجديدة في 12 سبتمبر. ومع ذلك ، دعنا نلقي نظرة على بعض الميزات الجديدة الرائعة التي تحصل عليها في iOS 16.


منذ إعلانها في WWDC 2022 في يونيو ، أصدرت الشركة ثمانية مطورين تجريبيين وستة إصدارات تجريبية عامة لنظام iOS 16 في الوقت الذي يسبق الإصدار الرسمي. لم تعلن شركة آبل عن تاريخ إصدار iOS 16 على المسرح ، لكن منشورات مدونة iPhone 14 الرسمية تتضمن نفس الشيء. حسنًا ، جهّز أجهزة iPhone الخاصة بك للحصول على التحديث الأسبوع المقبل ، يوم الإثنين! سيكون تحديثًا مجانيًا للبرنامج ، كالمعتاد.


لا يركز هذا التحديث بشكل كبير على تغيير واجهة المستخدم ، كما فعلت جوجل مع Material You ، ولكنه يقدم ميزات مطلوبة كثيرًا. يوفر iOS 16 ميزات جديدة مثل أدوات قفل الشاشة ، وتحسينات على الوصول إلى الإشعارات ، و SharePlay ، والنص المباشر ، وميزات خصوصية جديدة مثل وضع القفل ، وفحص الأمان ، والمزيد.


أيضًا ، يمكنك الحصول على القدرة على تتبع الأدوية في تطبيق Health ، وتطبيق لياقة مخصص على iPhone ، والقدرة على عكس ساعة آبل على iPhone الخاص بك ، وغيرها من الأشياء الرائعة. أخيرًا ، هناك خيار لتحرير الرسائل وإلغاء إرسالها في iMessage أيضًا ، وهو أمر رائع. هناك الكثير لاستكشافه عندما ينخفض ​​التحديث الأسبوع المقبل. يمكنك الاطلاع على قائمة الأجهزة المدعومة بنظام iOS 16 في الأسفل.




أكدت آبل تاريخ إصدار تحديث iOS 16 الثابت في 12 سبتمبر




علاوة على ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون ، أكدت آبل بالفعل أن إصدار iPadOS 16 قد تأخر. سيصل iOS 16 أولاً ، وسيتم شحن تحديث iPadOS 16 كإصدار 16.1 في تحديث برنامج مجاني. حسنًا ، يمكننا أن نتوقع الحصول على تحديث iPadOS 16 و macOS Ventura في منتصف أو أواخر أكتوبر. هل أنت متحمس لتجربة آخر تحديث لنظام iOS على جهاز iPhone الخاص بك؟ إذا كنت تختبر الإصدار التجريبي ، فما هي الميزة الجديدة المفضلة لديك؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق