اخر الاخبار

يقوم نظام iOS 16 بتنبيه مستخدمي iPhone عند محاولة إقران AirPods المزيفة ، لكن لا يمنعهم

 

يقوم نظام iOS 16 بتنبيه مستخدمي iPhone عند محاولة إقران AirPods المزيفة ، لكن لا يمنعهم


سيحذر نظام iOS 16 المستخدمين الذين يحاولون إقران سماعة AirPods المزيفة بجهاز iPhone أو iPad ، وفقًا للرمز الموجود في الإصدار التجريبي المرشح للإصدار الذي تم إصداره للمطورين يوم الأربعاء. يمكن لشركة آبل بالفعل إخبار المستخدمين عند اكتشاف جزء غير أصلي في ‌iPhone‌ أو iPad‌ ، ولكن يبدو أن الشركة مستعدة لتمديد هذا التحذير ليشمل ملحقات آبل المزيفة أيضًا.


تم رصده لأول مرة بواسطة 9to5Mac ، يشير الرمز إلى أنه عندما يحاول المستخدم إقران AirPods غير الأصلية بجهاز Apple الخاص به ، فإن الإصدار القادم من ‌iOS 16‌ و iPadOS 16 سيظهر رسالة على الشاشة تقول: 'لا تستطيع سماعات الرأس هذه أن يتم التحقق من أنها AirPods أصلية وقد لا تتصرف كما هو متوقع '.


سيعيد زر 'معرفة المزيد' بعد ذلك توجيه المستخدمين إلى مقال دعم على موقع Apple على الويب يشرح كيفية التعرف على أجهزة AirPods الأصلية. والجدير بالذكر أن آبل لا يبدو أنها تريد منع المستخدمين من إقران أجهزة AirPods المزيفة ، ولكنها بدلاً من ذلك تعرض خيار 'عدم الاتصال'.


أدى ارتفاع شعبية AirPods إلى ضبط أعداد قياسية من سماعات الرأس اللاسلكية المزيفة على حدود الولايات المتحدة. وفقًا لتقرير عام 2021 ، تمت مصادرة ما يقرب من 360 ألف سماعة رأس لاسلكية مزيفة بقيمة بيع بالتجزئة 62.2 مليون دولار في الأشهر التسعة الأولى من السنة المالية للحكومة الأمريكية ، بناءً على بيانات من الجمارك وحماية الحدود الأمريكية.


قالت الجمارك الأمريكية إن 80٪ من جميع المنتجات المقلدة الواردة إلى الولايات المتحدة تأتي من الصين أو هونج كونج. في حين أنه من غير الواضح عدد سماعات الأذن المزيفة التي تمت مصادرتها من AirPods ، قالت الجمارك الأمريكية إن عمليات الضبط زادت بنسبة 50٪ في السنوات الخمس الماضية حيث اكتسبت منتجات مثل سماعات أذن Apple شعبية.


يمكن أن تستخدم أجهزة AirPods المزيفة أرقامًا تسلسلية أصلية من آبل وعادةً لا يمكن تمييزها فعليًا عن AirPods Pro المشروعة. سيحصل الكثير منهم على ميزات وظيفية لإلغاء الضوضاء النشطة ووضع الشفافية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق