اخر الاخبار

آبل تُصدر تحديث watchOS 9.0.1 لساعة ابل الترا

 

آبل تُصدر تحديث watchOS 9.0.1 لساعة ابل الترا


تصل ساعة ابل الترا يوم الجمعة للعملاء في جميع أنحاء العالم. للاستعداد لذلك ، تقوم Apple بإصدار watchOS 9.0.1 ، والذي يتضمن تحسينات وإصلاحات للأخطاء خصيصًا لهذه الساعة الجديدة. إليك الجديد في هذا الإصدار.


إصدار اليوم هو 20R8380. وفقًا لملاحظات إصدار آبل ، يعالج التحديث مشكلة قد تتسبب في تشويه الصوت أثناء المكالمات الهاتفية عند استخدام مكبرات الصوت.


بينما تقوم الشركة بالفعل باختبار watchOS 9.1 ، سيتمكن مستخدمو ساعة ابل الترا من الاستمتاع بالعديد من الميزات الجديدة بفضل watchOS 9 ، الذي تم إصداره قبل بضعة أسابيع.


يمكن لمالكي ساعة ابل الترا تنزيل التحديث عن طريق فتح تطبيق ساعة آبل على iPhone والانتقال إلى تحديث البرنامج العام. لتثبيت البرنامج الجديد ، يجب أن تحتوي ساعة آبل على بطارية بنسبة 50 في المائة على الأقل ، ويجب وضعها على شاحن ، ويجب أن تكون في نطاق ‌‌‌‌‌iPhone‌‌‌‌‌.


سيتلقى العملاء الذين طلبوا مسبقًا ساعة ابل الترا في يوم الإطلاق طلباتهم غدًا ، ومن المحتمل أيضًا أن يتوفر لدى متاجر آبل للبيع بالتجزئة مخزون متاح. لا تنسَ التحديث إلى watchOS 9.0.1 بمجرد أن تضع يديك على الجهاز الجديد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق