اخر الاخبار

تصدر آبل iOS 16.0.2 لإصلاح خطأ اهتزاز كاميرا iPhone 14 Pro ، إذن النسخ واللصق ، والمزيد

 

تصدر آبل iOS 16.0.2 لإصلاح خطأ اهتزاز كاميرا iPhone 14 Pro ، إذن النسخ واللصق ، والمزيد


أصدرت آبل اليوم نظام التشغيل iOS 16.0.2 ، لمعالجة عدد من الأخطاء التي واجهها مالكو iPhone 14 منذ إطلاق الأجهزة الجديدة. يأتي iOS 16.0.2 بعد أسبوعين من إطلاق iOS 16 ، ويتبع iOS 16.0.1 ، وهو تحديث متاح لمالكي iPhone 14 في يوم الإطلاق. التحديث متاح لجميع أجهزة iPhone القادرة على تشغيل iOS 16.


وفقًا لملاحظات إصدار آبل ، يعالج iOS 16.0.2 عددًا من الأخطاء التي أثرت على طرازات ‌iPhone 14 وأجهزة iPhone الأخرى التي تعمل بنظام ‌iOS 16‌. إنه يعالج مشكلة قد تتسبب في اهتزاز الكاميرا واهتزازها في تطبيقات الكاميرا التابعة لجهات خارجية ، ويصلح خطأ أدى إلى تكرار النسخ واللصق للنوافذ المنبثقة ، ويحل مشكلة تتسبب في ظهور الشاشة باللون الأسود أثناء الإعداد.


يعمل أيضًا على إصلاح مشكلة تسببت في عدم استجابة بعض طرازات iPhone X و XR و ‌iPhone‌ 11 ذات الشاشات المستبدلة بعد التحديث إلى ‌iOS 16‌. فيما يلي ملاحظات إصدار آبل للتحديث:


* يوفر هذا التحديث إصلاحات للأخطاء وتحديثات أمنية مهمة لجهاز iPhone الخاص بك بما في ذلك ما يلي:

* قد تهتز الكاميرا وتسبب صورًا ضبابية عند التصوير باستخدام بعض تطبيقات الطرف الثالث على iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max

* قد تظهر الشاشة سوداء بالكامل أثناء إعداد الجهاز

* قد يؤدي النسخ واللصق بين التطبيقات إلى ظهور مطالبة إذن أكثر من المتوقع

* قد لا يتوفر VoiceOver بعد إعادة التشغيل

* يعالج مشكلة حيث كان الإدخال باللمس لا يستجيب على بعض شاشات iPhone X و iPhone XR و iPhone 11 بعد خدمته


تم العثور على كل هذه الأخطاء بعد وقت قصير من إطلاق أجهزة iPhone الجديدة. تعد مشكلة اهتزاز الكاميرا واحدة من أكثر الأخطاء خطورة لأنها تتسبب في اهتزاز الكاميرا الخلفية بشكل لا يمكن السيطرة عليه عند تصوير الفيديو في تطبيقات مثل سناب شات و تيك توك و إنستغرام. لم يتأثر تطبيق Camera Stock ، وحتى الآن ، لم يكن هناك حل بديل أو إصلاح.


أما عن خطأ النسخ واللصق ، فقد أكدت شركة آبل الأسبوع الماضي أنه لم يكن سلوكًا طبيعيًا. ليس من المفترض أن تطلب التطبيقات الإذن للوصول إلى الحافظة مع كل محاولة لصق واحدة ، وقد تمت معالجة المشكلة بالفعل في الإصدار التجريبي من iOS 16.1.


تعمل آبل بالفعل على نظام التشغيل iOS 16.1 ، والذي سيتم إصداره جنبًا إلى جنب مع iPadOS 16.1 في وقت ما في أكتوبر.


يمكن تنزيل تحديث iOS 16.0.2 على أجهزة iPhone المؤهلة عبر الأثير من خلال الانتقال إلى الإعدادات > عام > تحديث البرنامج.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق