اخر الاخبار

تصدر آبل برنامجًا ثابتًا جديدًا لـ AirPods Pro 2 قبل الإطلاق

 

تصدر آبل برنامجًا ثابتًا جديدًا لـ AirPods Pro 2 قبل الإطلاق


بعد إصدار watchOS 9.0.1 الخاص بـ ساعة آبل الترا ، أصدرت آبل تحديثًا جديدًا للبرامج الثابتة لسماعة AirPods Pro 2. سيتوفر كلا الجهازين بدءًا من الغد ، مما يعني أنه سيكون لدى المستخدمين تحديثات اليوم الأول للتثبيت بمجرد أن يضعوا أيديهم على المنتجات. إليك ما تحتاج إلى معرفته.


البرنامج الثابت الجديد يحمل رقم الإصدار 5A377. لم تقدم آبل معلومات حول ما هو مدرج في تحديثات البرامج الثابتة المحدثة لـ AirPods‌ ، لذلك لا نعرف ما هي التحسينات أو إصلاحات الأخطاء التي تجلبها البرامج الثابتة الجديدة.


لا توجد طريقة قياسية لترقية برنامج 'AirPods' ، ولكن يتم تثبيت البرامج الثابتة عمومًا عبر الهواء أثناء توصيل 'AirPods' بجهاز iOS. يجب أن يؤدي وضع 'AirPods' في العلبة ، وتوصيل 'AirPods' بمصدر طاقة ، ثم إقران 'AirPods' بجهاز iPhone أو iPad إلى فرض التحديث بعد فترة قصيرة من الوقت.


يمكنك التحقق من البرامج الثابتة لـ 'AirPods' أو 'AirPods Pro' باتباع الخطوات التالية:


* قم بتوصيل ‌‌AirPods أو ‌‌‌‌‌‌‌AirPods Pro‌‌‌‌‌‌‌ بجهاز iOS الخاص بك.

* افتح تطبيق الإعدادات.

* انقر فوق عام.

* اضغط على حول.

* انقر على 'AirPods'.

* انظر إلى الرقم الموجود بجوار 'إصدار البرنامج الثابت'.


إذا علمنا بأي تغييرات ملحوظة في تحديث البرنامج الثابت ، فسنشارك التفاصيل ، ولكن من المحتمل أن يقدم البرنامج تحسينات في الأداء وإصلاحات طفيفة للأخطاء.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق