اخر الاخبار

يحصل Android 13 على إعدادات جديدة لصحة البطارية والمزيد

 

يحصل Android 13 على إعدادات جديدة لصحة البطارية والمزيد


بعد طرح نظام Android 13 المستقر مؤخرًا على هواتف Pixel ، أصدرت جوجل الآن الإصدار التجريبي الأول من الإصدار ربع السنوي للنظام الأساسي (QPR1) لنظام Android 13 لهواتف Pixel. يقدم هذا التحديث تحسينات وإصلاحات بشكل أساسي ولكنه يتعلق أيضًا ببعض الميزات الجديدة ، بما في ذلك إعدادات صحة البطارية الجديدة. 


تتضمن إحدى الميزات الجديدة في أحدث إصدار تجريبي QPR لأجهزة Pixel التي تعمل بنظام Android 13 إمكانية التحقق من صحة بطارية الجهاز. بشكل أساسي ، ستتمكن الأجهزة التي تعمل بنظام Android 13 من إخبار المستخدم ما إذا كانت صحة البطارية جيدة أم سيئة (على الرغم من أنها ليست بتنسيق النسبة المئوية ، على عكس iPhone) حتى يتمكنوا من القيام بالمطلوب ، مثل تغيير البطارية.




يحصل Android 13 على إعدادات جديدة لصحة البطارية والمزيد

 


تُظهر صفحة الإعدادات الجديدة كيف أن صحة البطارية (منخفضة ، ذروة ، مستقرة) مع مزيد من التفاصيل حولها كما تسرد العوامل الصحية. تميل واجهة المستخدم أكثر نحو المواد التي تصممها وتبدو أنظف.


اكتشف عبد الرحمن عددًا من الميزات الجديدة قيد الاختبار حاليًا ويجب أن تصل إلى الجمهور العام بشكل تدريجي. يجب أن تعلم أن هذا قد يستغرق بعض الوقت نظرًا لأن Android 13 الثابت متوفر حاليًا لمستخدمي Pixel فقط.


يقدم أحدث إصدار تجريبي QPR من Android 13 لأجهزة Pixela تطبيق Pixel Recorder محدثًا مع المزيد من عناصر التحكم وزر تشغيل / إيقاف مؤقت أكبر والمزيد. هناك أيضًا مركز الأمان الجديد لإعدادات الخصوصية والأمان ، ودعم الصوت المكاني ، والإعدادات السريعة الجديدة لوضع سطح المكتب ، وتقنية Bluetooth LE Audio ، والمزيد.


يحتوي التحديث على خيار Clear Calling الجديد لتقليل ضوضاء الخلفية أثناء المكالمات ، وميزة وضع الضيف ، والإعدادات السريعة لشاشة التوقف أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك إصلاحات لمشكلات إعداد فتح بصمة الإصبع و تعطل واجهة مستخدم النظام والمزيد. 


تم إصدار أحدث إصدار تجريبي QPR من Android 13 لهواتف Pixel 4a (4G و 5G) و Pixel 5a و Pixel 6a و Pixel 5 و Pixel 6 و Pixel 6 Pro. لا توجد معلومات حول موعد وصول الإصدار الثابت ولكن هذا قد يستغرق بعض الوقت. سنبقيك على اطلاع بكل التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر. ابقي على اتصال. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق