اخر الاخبار

تصدر آبل watchOS 9 مع تتبع الأدوية ووجوه ساعة جديدة وتحديثات النوم والمزيد

 

تصدر آبل watchOS 9 مع تتبع الأدوية ووجوه ساعة جديدة وتحديثات النوم والمزيد


أصدرت آبل اليوم watchOS 9 ، أحدث إصدار من نظام التشغيل watchOS المصمم للعمل على أحدث طرازات ساعة آبل. يتوافق watchOS 9 مع سلسلة ساعة آبل الرابعة والإصدارات الأحدث. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.



أضافت آبل أربعة وجوه جديدة للساعة في ‌watchOS 9‌. وقامت آبل بتحديث العديد من وجوه الساعة الحالية بمظهر أكثر حداثة وإضافة تعقيدات جديدة ، بالإضافة إلى أن أوضاع التركيز يمكن الآن ربطها بوجه ساعة محدد. يتضمن تتبع النوم في ‌watchOS 9‌ الآن مراحل النوم ، مما يسمح للمستخدمين باكتشاف متى يكون المستخدمون في وضع REM أو Core أو Deep sleep.


تم تصميم تطبيق الأدوية الجديد على ساعة آبل لمساعدة المستخدمين على إدارة وتتبع أدويتهم والفيتامينات والمكملات الغذائية. يحتفظ التطبيق بقائمة من الأدوية ، ويرسل تذكيرات عندما يحين وقت تناولها ، ويراقب أي تفاعلات دوائية (الولايات المتحدة فقط).


بالنسبة لتطبيق Workout ، هناك خيار جديد لإجراء تمارين مخصصة يمكن أن تشمل فترات العمل والراحة ، ويمكن إنشاء مناطق معدل ضربات القلب لمراقبة شدة التمرين ، وهناك تنبيهات جديدة للسرعة والقوة ومعدل ضربات القلب و إيقاع يمكن أن يوجه المستخدمين خلال التدريبات.


 

يتمتع السباحون والعدائون والرياضيون الثلاثي بخيارات نشاط جديدة تأخذ في الاعتبار المقاييس الجديدة ، ويمكن لمستخدمي Fitness + الذين ليس لديهم جهاز Apple TV استخدام AirPlay لبث التدريبات والتأملات إلى أجهزة تلفزيون تابعة لجهات خارجية متوافقة للاستخدام بدون 'Apple TV'.


تم تحديث تحذيرات الرجفان الأذيني (AFib) لتطبيق ECG ، حيث أضافت آبل ميزة AFib History الجديدة. يمكن للمرضى الذين يعانون من AFib تشغيل سجل AFib لتتبع تردد AFib للحصول على نظرة أعمق لحالة القلب التي يمكن مشاركتها أيضًا مع المهنيين الطبيين.


أعادت آبل تصميم الإشعارات على ساعة آبل لتظهر لافتات رفيعة تكون أقل إزعاجًا عندما تكون الساعة قيد الاستخدام النشط ، ويدعم Family Setup الآن تطبيق Home حتى يتمكن الأطفال من التحكم في ملحقات المنزل الذكي من معصمهم. تتيح الإجراءات السريعة على ساعة آبل للمستخدمين القيام بالمزيد بإيماءة مزدوجة القرص ، بما في ذلك الرد على المكالمات الهاتفية / إنهاءها ، وتشغيل / إيقاف الوسائط ، وبدء التمرين أو إيقافه مؤقتًا.


يمكن تنزيل watchOS 9 مجانًا من خلال تطبيق ساعة آبل على iPhone عن طريق فتحه والانتقال إلى تحديث البرنامج العام. لتثبيت البرنامج الجديد ، يجب أن تحتوي ساعة ساعة آبل على بطارية بنسبة 50 في المائة على الأقل ، ويجب وضعها على شاحن ، ويجب أن تكون في نطاق ‌‌‌‌iPhone‌‌‌‌.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق