اخر الاخبار

لدى واتساب الآن تطبيق Windows أصلي متاح للجميع

 

لدى واتساب الآن تطبيق Windows أصلي متاح للجميع


واتساب ، نظام المراسلة الأكثر استخدامًا في العالم ، متاح للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر. ومع ذلك ، فإن تطبيق الكمبيوتر الشخصي للشركة كان يعتمد على Electron ، وهي تقنية قائمة على الويب. الآن ، أعلنت الشركة أنها أصدرت تطبيق واتساب أصليًا.


تطبيق واتساب الجديد لنظام التشغيل Windows ، والذي خرج الآن من الإصدار التجريبي ، متاح الآن للجميع للتنزيل عبر متجر Microsoft. تم تصميم التطبيق خصيصًا لنظام التشغيل Windows ، وبالتالي ، سيكون أسرع وأكثر موثوقية مقارنة بإصدار سطح المكتب لتطبيق واتساي. بالإضافة إلى ذلك ، يُقال إنه يحتوي على واجهة أنظف.


سيؤدي هذا أيضًا إلى استبعاد الحاجة إلى ربط هاتفك في كل مرة تريد فيها الوصول إلى واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حتى الآن ، كان استخدام WhatsApp Desktop أو WhatsApp Web المستند إلى المتصفح هما الخياران الوحيدان للوصول إلى رسائل واتساب الخاصة بك.




لدى واتساب الآن تطبيق Windows أصلي متاح للجميع




الآن ، بمجرد تنزيل تطبيق واتساب لـ Windows ، سيتعين عليك ربط جهاز واتساب الرئيسي مرة واحدة عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة ، وهو خيار يقع ضمن الأجهزة المرتبطة في الإعدادات. بعد ذلك ، ستتمكن من إرسال واستقبال رسائل واتساب حتى عندما يكون هاتفك الذكي غير متصل بالإنترنت. ستكون الدردشات مشفرة من طرف إلى طرف ، بالطبع.


سيتم إطلاق واتساب لنظام macOS أيضًا قريبًا وهو قيد التطوير حاليًا. إذا كنت مهتمًا ، فيمكنك تجربته كجزء من برنامج واتساب التجريبي. تم إصدار الإصدار التجريبي العام من تطبيق واتساب لـ macOS ، المستند إلى Catalyst ، الشهر الماضي.


هذه التحديثات هي امتداد لوظيفة الدعم متعدد الأجهزة في واتساب. يتيح لك هذا ربط ما يصل إلى 4 أجهزة بحساب واتساب واحد بدون الإنترنت أو الهاتف. تخطط منصة المراسلة أيضًا لإضافة دعم لجهاز لوحي أو هاتف ثانوي كخيار للجهاز ولكن يبقى أن نرى عندما يحدث هذا.


في هذه الأثناء ، إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيق واتساب لـ Windows ، يمكنك التوجه هنا


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق