اخر الاخبار

سيقوم Android 13 تلقائيًا بمسح محفوظات الحافظة الخاصة بك بعد ساعة

 

سيقوم Android 13 تلقائيًا بمسح محفوظات الحافظة الخاصة بك بعد ساعة


أصدرت جوجل رسميًا تحديث Android 13 لهواتف Pixel قبل أيام قليلة. وصل التحديث في وقت أبكر من المتوقع ، ولكن سيتعين على مالكي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من سامسونج Galaxy الانتظار بضعة أشهر قبل الحصول على تحديث Android 13. على الرغم من أن التحديث ليس إصلاحًا شاملاً ، إلا أن بعض الأشياء تبرز ، خاصةً لأنها تمس خصوصية المستخدمين وأمانهم.


إحدى الميزات التي تصل إلى Android 13 هي قدرته على مسح إدخالات الحافظة تلقائيًا بعد فترة محددة. في مدونة رسمية ، تقول جوجل إن الميزة مصممة لتقليل فرص وصول تطبيقات الطرف الثالث إلى المعلومات الخاصة. سوف يفيد المستخدمين الذين ينسخون المعلومات المتعلقة ببطاقات الائتمان / الخصم الخاصة بهم ، وعناوين البريد الإلكتروني ، والأسماء ، وأرقام الهواتف التي تم نسخها إلى الحافظة بشكل متكرر.


وفقًا للأشخاص الموجودين في 9To5Google ، سيتم مسح سجل حافظة Android 13 بعد ساعة. أضافت جوجل أيضًا رسمًا متحركًا على مدونتها الرسمية يعرض الجدول الزمني لمدة ساعة واحدة. على الرغم من أن هذه ميزة خصوصية رائعة ، إلا أنه لا يزال من الممكن حدوث الكثير في تلك النافذة التي تبلغ مدتها ساعة واحدة ، لذلك عليك أن تكون حذرًا من التطبيقات التي تمنحها حق الوصول إلى الحافظة الخاصة بك.




سيقوم Android 13 تلقائيًا بمسح محفوظات الحافظة الخاصة بك بعد ساعة




ليس فقط نظام Android 13 ، ولكن Gboard ، وهو تطبيق لوحة المفاتيح الأكثر شيوعًا على مستوى العالم ، يمسح أيضًا سجل الحافظة بعد وقت معين لتحقيق نفس هدف الخصوصية. ومع ذلك ، مع نظام Android 13 ، ستتم إزالة محفوظات الحافظة تلقائيًا ، بغض النظر عن لوحة المفاتيح التي تستخدمها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق