اخر الاخبار

سيصل التحديث الكبير التالي لنظام التشغيل Windows 11 الشهر المقبل

 

سيصل التحديث الكبير التالي لنظام التشغيل Windows 11 الشهر المقبل


تخطط مايكروسوفت لإصدار تحديث Windows 11 الكبير القادم ، الإصدار 22H2 ، في 20 سبتمبر. تقول المصادر المطلعة على خطط مايكروسوفت أن الشركة ستقوم بطرح Windows 11 22H2 من خلال Windows Update في 20 سبتمبر ، بعد أسبوع من إصلاحات يوم الثلاثاء العادية للشركة.


تقوم مايكروسوفت باختبار Windows 11 22H2 منذ أشهر ، وستتضمن عددًا من التحسينات الجديدة ، مثل مجلدات التطبيقات في قائمة إبدأ ، والسحب والإفلات على شريط المهام ، وإيماءات اللمس والرسوم المتحركة الجديدة. تضيف مايكروسوفت أيضًا ميزة إمكانية وصول Live Captions جديدة مع 22H2 ، وهي ميزة مثالية للأشخاص الصم أو ضعاف السمع أو أي شخص يريد إضافة تسميات توضيحية إلى الصوت تلقائيًا. وبالمثل ، فإن أداة Voice Access الجديدة التي تسمح للأشخاص بالتحكم في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم باستخدام الأوامر الصوتية هي جزء من 22H2.


يتم أيضًا إصلاح إدارة المهام في نظام التشغيل Windows 11 22H2 ، مع وضع مظلم جديد وتخطيط أفضل بكثير يتضمن شريط أوامر جديدًا ووضع كفاءة للحد من استهلاك التطبيقات للموارد. سيتم أيضًا تحسين Snap Layouts بشكل كبير في 22H2 ، مما يسهل السحب والتطبيق للكشف عن جميع التخطيطات التي يمكنك استخدامها لترتيب التطبيقات.


تعمل مايكروسوفت أيضًا على علامات تبويب لـ File Explorer ، والتي ستصل بعد 20 سبتمبر بقليل. أبلغ Windows Central أنه تم التخطيط لتحديث آخر لـ 22H2 في وقت لاحق من هذا العام يتضمن علامات تبويب File Explorer وميزة الإجراءات المقترحة الجديدة. إذا كنت ترغب في الوصول إلى Windows 11 22H2 مبكرًا ، فمن الممكن للمختبرين تثبيت التحديث النهائي في الوقت الحالي.


تقول المصادر أن مايكروسوفت تخطط للاحتفال بمرور 10 أعوام على إنشاء Surface بمنتجات جديدة هذا الخريف. من المحتمل أن يتم شحن أجهزة Surface هذه مع الإصدار 22H2 الجديد من Windows 11.


لم تعلن مايكروسوفت رسميًا بعد عن تاريخ إصدار Windows 11 22H2 أو أي تلميحات حول حدث Surface محتمل. تعود مايكروسوفت إلى الأحداث التقنية الشخصية في أكتوبر من خلال مؤتمر Ignite الذي سيعقد في سياتل بين 12 و 14 أكتوبر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق