اخر الاخبار

يقول المحلل إن طرازات iPhone 14 Pro من المرجح أن تشهد زيادة في الأسعار بمقدار 100 دولار

 

يقول المحلل إن طرازات iPhone 14 Pro من المرجح أن تشهد زيادة في الأسعار بمقدار 100 دولار


قد تشهد طرازات iPhone 14 Pro "على الأرجح" زيادة في الأسعار بمقدار 100 دولار مقارنة بطرازات iPhone 13 Pro من العام الماضي ، وفقًا لمحلل Wedbush Securities دان آيفز. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


يقول آيفز في بحث: "بينما سيبقى iPhone الأساسي بنفس السعر ، نعتقد أن زيادة سعر iPhone 14 Pro / Pro Max بمقدار 100 دولار أمريكي على الأرجح في المتجر نظرًا لارتفاع أسعار المكونات بالإضافة إلى وظائف إضافية في هذا الإصدار الجديد".


في الأسبوع الماضي ، قال المحلل مينغ تشي كو إن طرازات iPhone 14 Pro سيكون لها "ارتفاع في الأسعار" ، مما يشير إلى أنها ستكون أكثر تكلفة من طرازات iPhone 13 Pro. لم يكشف كو عن الأسعار الدقيقة ، لكنه قال إن متوسط ​​سعر البيع لمجموعة iPhone 14 بأكملها ، بما في ذلك الموديلات المنخفضة ، سيرتفع بنحو 15٪ بشكل عام.


في الولايات المتحدة ، يبدأ سعر iPhone 13 Pro من 999 دولارًا ويبدأ سعر iPhone 13 Pro Max من 1099 دولارًا. إذا ثبت أن زيادة السعر بمقدار 100 دولار دقيقة ، فإن iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max سيبدأان بسعر 1099 دولارًا و 1199 دولارًا على التوالي. قال آيفز إن زيادة الأسعار ستعزى جزئيًا إلى زيادة أسعار المكونات والميزات و الوظائف الجديدة.


يشاع أن طرازات iPhone 14 Pro تتميز بفتحة جديدة على شكل حبوب منع الحمل وفتحة تحل محل الشق ، وشريحة A16 أسرع ، وذاكرة وصول عشوائي أسرع ، وكاميرا خلفية 48 ميجابكسل مطورة مع دعم تسجيل فيديو 8K ، وشاشة تعمل دائمًا تظهر. الوقت والتاريخ وأدوات قفل الشاشة الجديدة في نظام iOS 16 ورمز النسبة المئوية للبطارية. ومن المحتمل أن يبدأ iPhone 14 Pro بسعة تخزين 256 جيجابايت ، مما يساعد على تخفيف أثر زيادة الأسعار ، لكن يعتقد أحد المحللين أن 128 جيجابايت لا تزال مرجحة.


من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن سلسلة iPhone 14 في سبتمبر كالمعتاد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق