اخر الاخبار

تقول الشائعات أن "Apple Watch Pro" لن تكون متوافقة مع أحزمة الساعات الأقدم

 

تقول الشائعات أن "Apple Watch Pro" لن تكون متوافقة مع أحزمة الساعات الأقدم


تشير شائعة جديدة إلى أن ساعة آبل المميزة القادمة طراز "Apple Watch Pro" لن تكون متوافقة مع أساور ساعات آبل الحالية ، مما يعني أن العملاء الذين يختارون ساعة آبل الجديدة الراقية سيُطلب منهم أيضًا شراء أحزمة جديدة بدلاً من استخدام الأحزمة التي قد تكون لديهم بالفعل.



من المتوقع على نطاق واسع أن تعلن آبل عن ساعة آبل الجديدة 'Pro' خلال حدث 'Far Out' القادم يوم الأربعاء ، 7 سبتمبر ، يشاع أن الساعة الجديدة تتميز بتصميم أكثر متانة ، مع إمكانية عرض مسطحة وإعادة تصميم جراب يتميز بشاشة أكبر ويبلغ قياسه في مكان ما بين 47 ملم و 48 ملم.


وفقًا لما نشره حساب 'UnclePan' على Weibo ، والذي شارك معلومات دقيقة في الماضي ، فإن طراز Apple Watch 'Pro' ، نظرًا لتصميمه الأكثر تربيعًا ، لن يكون متوافقة مع أحزمة ساعات آبل الأقدم. بينما قامت آبل بزيادة حجم ساعة آبل ببطء على مر السنين ، فقد حافظت على التوافق مع أساور ساعات آبل الأقدم. يسمح التوافق مع الإصدارات السابقة للعملاء بترقية ساعة آبل الخاصة بهم والاستمرار في استخدام أحزمة ساعاتهم الحالية دون الاضطرار إلى شراء أحزمة جديدة.


من المتوقع أن تستهدف Apple Watch 'Pro' الجديدة الرياضيين والعملاء الذين يريدون ساعة آبل متينة. بالنظر إلى ذلك ، قد تختار آبل تقديم مجموعة جديدة تمامًا من أحزمة ساعة آبل المصممة صراحة للرياضيين المحترفين التي تعمل مع Apple Watch 'Pro' وليس مع طراز ساعة آبل الآخر.


تعد Apple Watch 'Pro' الجديدة مجرد إضافة واحدة إلى تشكيلة ساعة آبل المتوقعة خلال ما يزيد قليلاً عن أسبوع. من المتوقع أيضًا أن تعلن آبل عن سلسلة ساعة آبل الثامنة والجيل الثاني المحدث من Apple Watch SE. من المتوقع أن تحافظ السلسلة 8 على نفس التصميم مثل السلسلة 7 ولكن يمكن أن تحتوي على تحسينات في عمر البطارية ومستشعر درجة حرارة الجسم الجديد. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق