اخر الاخبار

تقترح إيداعات العلامات التجارية أن آبل تستعد لإطلاق سماعات AR / VR

 

تقترح إيداعات العلامات التجارية أن آبل تستعد لإطلاق سماعات AR / VR


تشير إيداعات العلامات التجارية الجديدة إلى أن شركة آبل تستعد لإطلاق أول سماعة رأس AR / VR قريبًا حيث تتطلع إلى تأمين عدة أسماء وشروط تسويقية محتملة لسماعاتها القادمة ، بما في ذلك 'Reality Processor' و 'Reality Pro' و 'Reality One'. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


تم إيداع الإيداعات ، التي أبلغت عنها بلومبرج ، في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا والمملكة العربية السعودية وكوستاريكا وأوروغواي ، وهي مدرجة ضمن شركات وهمية تستخدمها آبل في الماضي لأسماء العلامات التجارية. تستخدم آبل بانتظام الشركات الوهمية لأسماء العلامات التجارية لأنها تسمح للشركة بالحفاظ على السرية بشأن المنتجات أو الخدمات أو البرامج غير المعلن عنها.


تخطط آبل لتسمية البرنامج الذي يعمل على سماعات الرأس AR / VR الخاصة بها 'RealityOS' ، لذا فإن 'Reality One' قد يكون منطقيًا لاسم أول سماعة رأس AR / VR. وقد تشير مصطلحات العلامات التجارية الأخرى ، بما في ذلك 'Reality Processor' ، إلى الشريحة التي تعمل على سماعة الرأس.


 ذكرت بلومبرج أن شركة آبل تخطط لاستخدام شريحة سيليكون M2 Apple بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لسماعات الرأس AR / VR ، لكن تلاحظ أن شركة آبل قد تحتاج إلى رسومات أكثر قوة للتعامل مع هذه التجربة.


أول سماعة رأس AR / VR من آبل ، والمتوقع الإعلان عنها في شهر يناير الجاري ، ستكون جهازًا متخصصًا متطورًا قد يكلف ما يزيد عن 3000 دولار. أفاد كل من بلومبرج ومحلل آبل الموثوق به مينغ تشي كو أن آبل تعمل بالفعل على إصدار الجيل الثاني من سماعات الرأس AR / VR التي يمكن أن تكون أقل تكلفة وأخف وزناً. من غير المتوقع إطلاق نسخة المتابعة وكذلك 'نظارات آبل' إلا في وقت لاحق من هذا العقد ، وفقًا لبلومبرج.


في شهر مايو ، عرضت شركة آبل سماعة الرأس AR / VR على مجلس إدارتها ، مما يشير إلى أن تطوير المنتج قد اكتمل إلى حد كبير. من المتوقع أن يتميز نظام RealOS بالعديد من التجارب القائمة على AR / VR ، مثل التكامل مع خرائط آبل و فيس تايم مع Memojis.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق