اخر الاخبار

يبدو أن جوجل قد ألمحت للتو عن شهر إطلاق سلسلة Pixel 7

 

يبدو أن جوجل قد ألمحت للتو عن شهر إطلاق سلسلة Pixel 7


خلال الأيام القليلة الماضية ، كان هناك عدد من عمليات الإطلاق في سوق الهواتف الذكية. كان كل من Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 أحد هذه الإعلانات الرئيسية لشركة سامسونج. ويبدو أن شركة جوجل ليست بعيدة أيضًا عن إعلانها الرسمي.



قبل أشهر ، قدم لنا محرك البحث العملاق لمحة عن سلسلة Pixel 7 من الهواتف الذكية الرائدة. ومع ذلك ، لم تكشف عن أي تفاصيل أو معلومات دقيقة بشأن تاريخ إطلاقها. ولكن في الآونة الأخيرة ، يبدو أن الشركة ربما قدمت لنا تلميحات حول الجدول الزمني المحتمل لشهر الإطلاق في منشور حديث على تويتربالنظر إلى التغريدة ، شاركت العلامة التجارية صورة يمكننا من خلالها رؤية زوج من الهواتف الذكية من سلسلة Pixel المختلفة في معادلة حسابية.




يبدو أن جوجل قد ألمحت للتو عن شهر إطلاق سلسلة Pixel 7




تتضمن الصورة (بالترتيب) Pixel 3 و Pixel 6 و Pixel 3 وأول هاتف Pixel على الإطلاق. لذا ، بإزالة علامة Pixel التجارية والتركيز فقط على الرقم ، نحصل على المعادلة 3 x 6 - 3 ⅓ x 1. لحل هذه المسألة الحسابية البسيطة ، نحصل على إجابة الرقم 9.


 في حين أن الشركة لم تحدد ما الذي يمثله الحل ، يبدو من المرجح جدًا أنه مرتبط بسلسلة Pixel 7. علاوة على ذلك ، يمكن أن يحدد الرقم 9 أيضًا شهر إطلاق الهاتف الذكي ، حيث يكون الشهر التاسع من العام هو أكتوبر.


في السابق ، قمنا بتغطية شائعة أخرى مفادها أن سلسلة Pixel 7 ستطلق في 9 أكتوبر ، بينما سيبدأ توفرها في 13 أكتوبر تقريبًا. لذا ، يبدو أن الدعابة الرسمية تتماشى مع تقريرنا القديم. ضع في اعتبارك أن هذا لا يزال تكهنات غير مؤكدة حتى الآن ، لذا تابعنا للحصول على المزيد من التحديثات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق