اخر الاخبار

يتمتع كل من Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 على وضع أداء معزز للبطارية

 

يتمتع كل من Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 على وضع أداء معزز للبطارية


على الرغم من أنه لم يكن تجديدًا كاملاً ، فقد قامت سامسونج بعمل جيد في تعديل هوتفها الذكية Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4. قد يبدو كلا الجهازين متشابهين مع أسلافهما ، ولكن هناك العديد من تعديلات الأجهزة والبرامج التي تجعل هذه الأجهزة تحسن جيد.


كانت البطارية إحدى المشكلات الرئيسية في Galaxy Z Flip 3 ، واستمعت سامسونج إلى شكاوي العملاء وحسّنت سعة البطارية مع Galaxy Z Flip 4. لتعزيز عمر البطارية ، أضافت سامسونج ميزة تعزيز البطارية. ملف تعريف الأداء ضمن قائمة الإعدادات على أجهزته الجديدة القابلة للطي.


عندما تفتح قائمة الإعدادات ، سترى قسمًا جديدًا يسمى ملف تعريف الأداء. يوجد في هذا القسم خياران: قياسي وخفيف. يبدو أن هذا يحل محل تبديل المعالجة المحسنة الذي كان متاحًا في إصدارات One UI السابقة. يقرأ وصف ملف تعريف البطارية القياسي أنه يحتوي على التوازن الموصى به بين عمر البطارية والأداء. من ناحية أخرى ، يعطي ملف تعريف الضوء الأولوية لعمر البطارية وكفاءة التبريد على الأداء.




يتمتع كل من Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 على وضع أداء معزز للبطارية




 وضع أحد مستخدمي Reddit ملفي أداء تعزيز البطارية قيد الاختبار على Galaxy Z Fold 4. ونتيجة لذلك ، كشف تطبيق قياس الأداء عن انخفاض في الأداء بنحو 20٪. يوفر عمرًا أفضل للبطارية بينما لا يزال يقدم أداءً أفضل من Galaxy Z Fold 3.


يأتي كل من الهواتف الذكية القابلة للطي من سامسونج مع أحدث وأكبر معالج Snapdragon 8+ Gen 1 من كوالكوم ، والذي يُزعم أنه يعزز الكفاءة بنسبة تصل إلى 30٪. تعد هذه الشريحة مسؤولة أكثر من أي شيء آخر عن توفيرات هائلة في الطاقة على الهواتف الذكية الجديدة من سامسونج ، ولكن يبدو أن ملفات تعريف الأداء الجديدة هذه تفتح الباب لمزيد من توفير البطارية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق