اخر الاخبار

يحصل Google Meet على تأثيرات خلفية دقيقة ومعالجة سحابية

 

يحصل Google Meet على تأثيرات خلفية دقيقة ومعالجة سحابية


تطرح شركة جوجل بعض التحديثات الجديدة لتطبيق Google Meet على الويب. يعمل التحديث بشكل أساسي على تحسين دقة وأداء تأثير الخلفية. في السابق ، لم تكن الخلفيات على Google Meet دقيقة ، وكان بإمكانك رؤية بقع من الخلفية تتلاشى عند تطبيق تأثير الخلفية.


الآن ، مع التحديث الجديد ، قامت جوجل بتحسين دقة هذه التأثيرات. ينتج عن هذا فصل أفضل للمقدمة وتطبيق ضبابية دقيقة للخلفية واستبدال الخلفية ونمط غامر. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم جوجل أيضًا دعمًا للمعالجة السحابية لـ Google Meet.


 وفقًا للمدونة الرسمية ، سيستخدم Google Meet المعالجة السحابية على الأجهزة غير القادرة على تشغيل تأثيرات الفيديو في الوقت الفعلي. لذا ، إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمولاً ذو إمكانيات ممتازة ، فمن المفترض أن ترى هذه التحسينات.


خدمة مكالمات الفيديو "تضبط تلقائيًا بين معالجة التأثيرات المستندة إلى الجهاز والسحابة لتقديم أفضل تجربة ممكنة." بفضل المعالجة السحابية ، سيعمل Google Meet "تلقائيًا على الضبط بين معالجة التأثيرات المستندة إلى الجهاز والمعالجة السحابية لتقديم أفضل تجربة ممكنة."


لا يعمل التحديث على تحسين أداء ودقة تأثيرات الخلفية فحسب ، بل يعمل أيضًا على تحسين جودة الفيديو ويساعد في توفير موارد البطارية ووحدة المعالجة المركزية. تشير المدونة الرسمية إلى أن المعالجة السحابية تصل مبدئيًا لتعديل ضبابية الخلفية والضوء ، بينما سيصل الدعم لاستبدال الخلفية وتأثيرات إضافية في المستقبل.




يحصل Google Meet على تأثيرات خلفية دقيقة ومعالجة سحابية




لن يكون هناك تحكم إداري أو إعدادات للمستخدم النهائي لتمكين هذه الميزات. يمكنك اتباع هذا الدليل لمعرفة المزيد حول كيفية تغيير الخلفية وتطبيق التأثيرات المرئية في Google Meet. تتوفر ميزة تأثيرات الخلفية المحسّنة لجميع مستخدمي Google Meet على الأجهزة المؤهلة.


من ناحية أخرى ، تتوفر المعالجة السحابية لـ Google Workspace Business Standard ، و Business Plus ، و Enterprise Standard ، وعملاء Enterprise Plus ، ومستخدمي Workspace الفرديين على الأجهزة المؤهلة في البلدان المؤهلة ، والتي تشمل أمريكا الشمالية وأوروبا وشمال إفريقيا وآسيا الوسطى و جنوب شرق آسيا. ولكنه غير متاح للمستخدمين الذين لديهم حسابات شخصية في Google.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق