اخر الاخبار

تم بيع أول هاتف iPhone من آبل على الإطلاق بأكثر من 35000 دولار في الولايات المتحدة

 

تم بيع أول هاتف iPhone من آبل على الإطلاق بأكثر من 35000 دولار في الولايات المتحدة


باع مزاد طراز iPhone من الجيل الأول غير مفتوح في الولايات المتحدة بسعر ضخم يزيد عن 35000 دولار أمريكي. إلى جانب الهاتف الذكي ، باع المزاد أيضًا أول طراز iPod على الإطلاق بسعر باهظ أيضًا. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


تم بيع أول هاتف iPhone غير مفتوح على الإطلاق بسعر 35414 دولارًا أمريكيًا ، بينما تم بيع الجيل الأول من iPod مقابل 25000 دولار أمريكي في المزاد. بالنسبة لأولئك غير المدركين ، تم إصدار أول جيل من iPod في عام 2001 وتم الإعلان عن أول iPhone مرة أخرى في عام 2007.


 تم بيع iPhone بواسطة مزاد RR وهو يمثل علامة فارقة جديدة للأدوات النادرة التي يتم بيعها بالمزاد العلني في جميع أنحاء العالم.


لقد ارتفع سعر التكنولوجيا القديمة بالفعل إلى ملايين الدولارات. كان المزاد الأخير لجهاز iPhone غير المفتوح فريدًا من نوعه لأنه تضمن لوحة دوائر أصلية لجهاز كمبيوتر Apple I ، والتي تم لحامها يدويًا بواسطة مؤسس شركة آبل ، ستيفن وزنياك وتم بيعها مقابل 677196 دولارًا أمريكيًا. بالنسبة لوقته ، كان iPhone عبارة عن هاتف محمول متقدم تمامًا مزود بكاميرا 2 ميجابكسل ودعم البريد الصوتي وغير ذلك الكثير.


كما هو مذكور أعلاه ، يمثل بيع iPhone هذا أيضًا علامة فارقة في تاريخ التكنولوجيا الشخصية. بصرف النظر عن سعره المتميز ، كان iPhone الأصلي أيضًا مغيرًا للألعاب عندما تم إطلاقه لأول مرة لأنه جاء مع جميع وظائف الشاشة التي تعمل باللمس ، والتي اتبعتها جميع العلامات التجارية للهواتف الذكية بعد فترة وجيزة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق