اخر الاخبار

قد يتميز هاتف Galaxy S23 Ultra القادم من سامسونج بشاشة مسطحة

 

قد يتميز هاتف Galaxy S23 Ultra القادم من سامسونج بشاشة مسطحة


مؤخرًا ، سمعنا كثيرًا عن Galaxy S23 Ultra القادم وكيف يمكن أن يبدو مشابهًا جدًا لطراز S22 Ultra الحالي ، لا سيما حول مجموعة الكاميرا الخلفية. الآن حولت شائعة جديدة انتباهنا إلى الجزء الأمامي من Galaxy S23 Ultra ، وبحسب ما ورد ، قد يتميز الرائد القادم بتصميم شاشة مسطحة أو ، على الأقل ، حواف شاشة منحنية أقل. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


كما ذكرنا من قبل ، فإن نفس التصميم ليس بالأمر السيئ بطبيعته. قد يساعد قضاء وقت وموارد أقل في إعادة تصميم اللوحة الخلفية شركة سامسونج على إنشاء تجربة مستخدم فائقة في مناطق أخرى. ووفقًا لآخر الشائعات ، يبدو أن هذا هو المسار الذي تتخذه سامسونج لتطوير Galaxy S23 Ultra.


ومع ذلك ، على الرغم من أن مجموعة الكاميرا الأساسية للهاتف قد تبدو دون تغيير ، فإن Galaxy S23 Ultra سيحتوي على إطار معدني أكثر سمكًا ، وهذا بدوره يعني أن الشاشة قد تكون مسطحة أو ، على الأقل ، أقل انحناءًا حول حواف.


يعد جهاز Galaxy S22 Ultra الحالي جيدًا أو أفضل من جميع هواتف Galaxy Note الرئيسية الأخرى التي تم إصدارها في السنوات الأخيرة. إنه أول جهاز Galaxy S يتبنى قلم S Pen بالكامل ، وفي نهاية اليوم ، إنه جهاز Galaxy Note مميز في ملابس Galaxy S.


تتميز أحدث هواتف Galaxy Note المتميزة من سامسونج بشاشة منحنية ، وكذلك الحال بالنسبة لهاتف Galaxy S22 Ultra. ومع ذلك ، يبدو أن الشركة تدرك حقيقة أن الشاشة المسطحة تناسب S Pen بشكل أفضل من اللوحة المنحنية. إذا اتضح أن الشائعات الأخيرة صحيحة ، فقد يتميز Galaxy S23 Ultra بشاشة مسطحة ، أو أقل انحناءًا ، مما قد يجعله أفضل خليفة روحي كان يأمل عشاق Galaxy Note في الحصول عليه.


بقدر ما يتعلق الأمر ببقية السلسلة الرئيسية القادمة ، يبدو أن كل من Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus سيتبنىان تصميمًا وحجمًا مشابهين لهاتفي Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus. بمعنى آخر ، يجب أن يكون لكل من الهواتف الذكية شاشات مسطحة وإطارات معدنية صلبة.


لن يتغير التصميم العام كثيرًا ، حيث تشير المصادر إلى أن الطرازين الأساسي و Plus Galaxy S23 سيستخدمان نفس شاشات العرض وأجهزة الاستشعار والكاميرات والبطاريات مثل طراز هذا العام. ستتكون أكثر التحديثات الملحوظة من مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 2 ، والتي ستحتفظ بها سامسونج فقط لموديلاتها من الدرجة الأولى 2023 مثل سلسلة Galaxy S23 وربما الهواتف القابلة للطي في العام المقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق