اخر الاخبار

أداة عبر الإنترنت لتحويل ملفات PDF إلى كتب إلكترونية لأجهزة Kindle الرقمية

 

أداة عبر الإنترنت لتحويل ملفات PDF إلى كتب إلكترونية لأجهزة Kindle الرقمية


بعد شراء أحد أفضل أجهزة قراءة الكتب الإلكترونية من Kindle ، من الطبيعي أن ترغب في تحميله بكتبك المفضلة. إذا كنت تقوم بالقراءة على جهاز كمبيوتر شخصي أو هاتف ذكي قبل الحصول على Kindle ، فلديك بلا شك مجموعة كبيرة من ملفات PDF والمستندات الأخرى. الخبر السار هو أنه يمكنك إحضار كتب PDF الخاصة بك إلى جهاز Kindle الخاص بك دون أي مشكلة.


 يدعم Kindle مجموعة متنوعة من امتدادات الملفات ، بما في ذلك PDF. لكن هناك مشكلة. لا تقدم ملفات PDF أفضل تجربة قراءة على جهاز Kindle. لا يمكنك تغيير حجم الخط أو المحرف ، وفي معظم الوقت ، ستغمض عينيك وتجهدها ، مما يؤدي إلى تبديد تجربة Kindle الرائعة. والخبر السار هو أنه يمكنك بسهولة تحويل ملفات PDF الخاصة بك إلى تنسيق Kindle الإلكتروني المدعوم للحصول على أفضل تجربة قراءة.


عندما يتعلق الأمر بتحويل ملفات PDF إلى كتب إلكترونية ، فلديك خيارات متعددة بين يديك. يمكنك الحصول على مساعدة من تطبيقات الطرف الثالث أو الأدوات عبر الإنترنت. ولكننا سنقوم بترشيح أداة عبر الإنترنت تساعدك في هذه المهمة دون الحاجة إلى البحث عن برامج أخرى.


موقع ebook.online هو محول PDF مجاني على الويب إلى EPUB. هذه هي أفضل أداة لتحويل ملفات PDF بسرعة إلى تنسيق EPUB القابل للقراءة من Kindle. إنه سهل الاستخدام للغاية.


قم بتحويل ملفات PDF أو الكتب الإلكترونية من أجهزة قراءة أخرى أو مجرد نص عادي إلى تنسيق ePub. هذا التنسيق معروف لدى معظم قراء الكتب الإلكترونية. قم بتحميل ملف أو توفير عنوان URL وانقر فوق "تحويل ملف". اختياريًا ، يمكنك تحديد القارئ المستهدف للسماح لمحول الكتب الإلكترونية بدقة أفضل.


يقبل محول ePub مجموعة متنوعة من تنسيقات الإدخال. يمكنك على سبيل المثال التحويل من PDF إلى ePub ومن MOBI إلى ePub ومن LIT إلى ePub ومن LRF إلى ePub ومن DOC إلى ePub ومن HTML إلى ePub وغير ذلك الكثير. 


انتقل إلى محول الكتاب الإلكتروني عبر الإنترنت.

* انقر فوق اختيار الملفات لتحميل ملف PDF. يمكنك أيضًا سحب الملف وإفلاته أو تحديده من Google Drive أو Dropbox.





أداة عبر الإنترنت لتحويل ملفات PDF إلى كتب إلكترونية لأجهزة Kindle الرقمية




* اضغط على "ابدأ" لبدء التحويل.

* سيتم تنزيل ملفك تلقائيًا بمجرد تحويله. إذا لم يحدث ذلك ، فانقر على زر التنزيل.


رابط الموقع من هنا


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق