اخر الاخبار

تعد آبل ثاني أكثر بائعي الهواتف الذكية نجاحًا على مستوى العالم في الربع الأول من عام 2022

 

تعد آبل ثاني أكثر بائعي الهواتف الذكية نجاحًا على مستوى العالم في الربع الأول من عام 2022


احتلت شركة آبل المرتبة الثانية بين أنجح بائعي الهواتف الذكية على مستوى العالم في الربع الأول من عام 2022 ، وفقًا للبيانات الجديدة. تتخلف شركة آبل عن شركة سامسونج ، حيث تمتلك شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة 23.4٪ من السوق العالمية.


كما هو موضح من قبل BanklessTimes ، تتنافس سامسونج و آبل للحصول على أفضل فتحة مصنّعة في قطاع الهواتف الذكية. باعت سامسونج 73 مليون هاتف في الربع الأول من عام 2022 بينما كانت شركة آبل هي الثانية حيث بيعت 56 مليون جهاز آيفون - 23.4٪ مقابل 18٪ من السوق على التوالي.


يظهر التقرير أن شركة آبل حققت قفزة بنسبة 2.2٪ على أساس سنوي. بالإضافة إلى ذلك ، كانت شركة آبل هي الشركة المصنعة للمعدات الأصلية الوحيدة في قطاع الهواتف الذكية التي سجلت نموًا إيجابيًا حيث انخفض سوق الهواتف الذكية العالمي بنسبة 8.9٪. تكمل شركة شاومي و Oppo و Vivo أكبر خمسة موردي للهواتف الذكية من حيث الحجم.




تعد آبل ثاني أكثر بائعي الهواتف الذكية نجاحًا على مستوى العالم في الربع الأول من عام 2022




هنا ، من المثير للإعجاب أن نرى كيف تتنافس آبل مع العلامات التجارية التي تبيع نطاقًا أوسع من الهواتف الذكية - معظمها أرخص بكثير من نظيرتها في iPhone. هذا هو السبب في أن بحثًا آخر من Counterpoint Research في وقت لاحق من الشهر الماضي أظهر أن آبل هي الشركة الرائدة في السوق العالمية المتميزة في الربع الأول من عام 2022.


كان النمو في الحجم في قطاع المنتجات فائقة الجودة مدفوعاً من قبل شركتي آبل و سامسونج. استحوذ كل من iPhone 13 Pro Max و iPhone 13 Pro معًا على أكثر من ثلثي حجم المبيعات ضمن شريحة الأسعار فائقة الجودة. كان هذا مدفوعًا بالنمو القوي في الحجم في الولايات المتحدة والصين وأوروبا الغربية.


 في الصين ، نمت المبيعات في قطاع السعر> 1000 دولار أمريكي بنسبة 176٪ على أساس سنوي في الربع الأول من عام 2022. وقد استحوذ هذا القطاع وحده على أكثر من خُمس القيمة السوقية للهواتف الذكية في الصين خلال هذا الربع. برزت شركة آبل باعتبارها الرابح الأكبر من تراجع هواوي في السوق المتميز. لا يزال السوق المتميز في الصين يحمل إمكانات ، وستكون مدفوعة بالترقيات ، خاصة من قبل المستخدمين من قاعدة هواوي الكبيرة المثبتة.


مع الاستقبال الضعيف للجيل الثالث من iPhone SE ، سنضطر إلى الانتظار ونرى كيف ستعمل آبل مع الألوان الجديدة لجيل iPhone 13 الحالي والموديلات الأربعة الجديدة القادمة من سلسلة iPhone 14.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق