اخر الاخبار

يوفر MacBook Air الجديد مع M2 مكاسب في الأداء متعدد النواة بنسبة 20 بالمائه تقريبًا مقارنة بالجيل السابق

 

يوفر MacBook Air الجديد مع M2 مكاسب في الأداء متعدد النواة بنسبة 20٪ تقريبًا مقارنة بالجيل السابق


تم رصد جهاز MacBook Air الجديد على Geekbench ليكشف عن مدى أدائه مع شريحة Apple M2. على الرغم من أن نتائج أداء وحدة المعالجة المركزية ليست مذهلة تمامًا ، إلا أنها تعد خطوة جيدة مقارنة بتلك التي ظهرت في أواخر عام 2020 من جهاز MacBook Air بشريحة M1.


تم فتح جهاز MacBook Air بشريحة Apple M2 مؤخرًا للطلب المسبق ، وتم إصدار أول بيانات نتيجة التشغيل. وفقًا للقطات التي نشرها مهندس تطوير منصة macOS السيد ماكنتوش. سجلت وحدة المعالجة المركزية لجهاز M2 MacBook Air ، في Geekbench 5 سجل 1899 في تشغيل أحادي النواة و 8965 في تشغيل متعدد النواة ، يعمل بنظام التشغيل macOS 12.4 ومجهز بذاكرة موحدة بسعة 16 جيجابايت.


بالإضافة إلى ذلك ، تُظهر المعايير المتبقية لمنصة Geekbench 5 أن M2 MacBook Air يعمل بسرعة 3489 ميجاهرتز ، مع نواة واحدة حوالي عام 1900 ومتعددة النواة حوالي 8800. وفقًا لبيانات قياس M2 MacBook Pro السابقة ، فإن أداء شريحة M2 للنموذجين هو نفسه تقريبًا ، وهو ما يتماشى أيضًا مع ادعاء آبل بأنها أسرع بنسبة 18٪ من M1.


بالإضافة إلى ذلك ، فإن Apple MacBook Air الجديد في مستوى مشابه لنتائج اختبار M2 MacBook Pro (1937 - فردي ؛ 8962 - متعدد) ، وهو أمر متوقع لأنهم يستخدمون نفس شريحة آبل. ومع ذلك ، يجب أن يوفر MacBook Pro الجديد نظام تبريد أفضل من M2 MacBook Air.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق