اخر الاخبار

تبدأ سلسلة Galaxy Note 10 في الحصول على تحديث الأمان لشهر يوليو 2022

 

تبدأ سلسلة Galaxy Note 10 في الحصول على تحديث الأمان لشهر يوليو 2022


أصدرت شركة سامسونج تحديثًا أمنيًا جديدًا لـ Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Plus في دول أمريكا الجنوبية والولايات المتحدة. آخر تحديث متاح في الأرجنتين وبوليفيا والبرازيل وباراغواي وأوروغواي والولايات المتحدة (للطرز المقفلة بالناقل).


في بلدان أمريكا الجنوبية ، يأتي التحديث بإصدار البرنامج الثابت N97xFXXS8HVG1. في الولايات المتحدة ، تحصل الإصدارات المقفلة من الهاتفين الذكيتين على التحديث الجديد بإصدار البرنامج الثابت N970USQU7HVF1. يجلب التحديث الجديد تصحيح الأمان لشهر يوليو 2022 لإصلاح أكثر من 50 ثغرة أمنية. ربما قامت سامسونج أيضًا بإصلاح بعض الأخطاء الأخرى وتحسين استقرار البرنامج.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy Note 10 في أي من المناطق المذكورة أعلاه ، فيمكنك تثبيت التحديث الجديد بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. من المتوقع أن يتوسع طرح التحديث الأمني في الأيام المقبلة للعديد من الاسواق.


أطلقت شركة سامسونج سلسلة Galaxy Note 10 في منتصف عام 2019 بنظام أندرويد 9. تلقى الهاتف ثلاثة تحديثات رئيسية لنظام أندرويد 10 و أندرويد 11 و أندرويد 12. لن تحصل الهواتف في السلسلة على تحديثات إصدار أندرويد بعد الآن ولكنها ستستمر. للحصول على تصحيحات الأمان لمدة عام آخر على الأقل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق