اخر الاخبار

تطلق مايكروسوفت فيسبوك خاص بها داخل Teams

 

تطلق مايكروسوفت فيسبوك خاص بها داخل Teams


أعلنت مايكروسوفت  أنه سيكون لديها الآن نسختها الخاصة من فيسبوك ، المسمى Viva Engage ، داخل تطبيق Teams. تم تصميم النظام الأساسي الذي يشبه فيسبوك لتشجيع الشبكات الاجتماعية أثناء العمل ، وهو يأخذ إشارات من Yammer من مايكروسوفت.


اشترت مايكروسوفت منصة الشبكة الاجتماعية للمؤسسات Yammer منذ 10 سنوات ، بهدف مساعدة الموظفين على التواصل والتواصل الاجتماعي. الآن ، أنشأت مايكروسوفت شبكتها الاجتماعية الخاصة ، بشكل أساسي نسخة طبق الأصل من فيسبوك. للوهلة الأولى ، يبدو أنك تنظر بالفعل إلى فيسبوك. ستظهر المنصة في أواخر أغسطس كإعادة تسمية لتطبيق المجتمعات داخل Microsoft Teams.


مثل كل من فيسبوك و إنستغرام ، سيكون لدى Viva Engage قسم قصص يعرض المنشورات والصور ومقاطع الفيديو والمحتويات الأخرى. وفقًا لمايكروسوفت ، ستعمل المنصة الجديدة أيضًا مع Yammer.


سيستمر Viva Engage في إظهار نفس الشبكة والتغذية المنزلية والمجتمعات التي تراها اليوم في Yammer. سيتم عرض أي محتوى تم إنشاؤه في Yammer.com أو الهاتف المحمول ، بما في ذلك محادثات المجتمع ومنشورات أحداث القصة والقصص ، في Viva Engage. وبالمثل ، سيظهر المحتوى الذي تم إنشاؤه في Engage في تجارب Yammer الأصلية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق