اخر الاخبار

لن يتوفر كتالوج المحتوى الكامل لخطة نتفليكس الجديدة المدعومة بالإعلانات

 

لن يتوفر كتالوج المحتوى الكامل لخطة نتفليكس الجديدة المدعومة بالإعلانات


كانت نتفليكس تكافح مؤخرًا حيث فقدت الشركة أكثر من 200000 مشترك في وقت سابق من هذا العام ، مما أدى إلى انخفاض أسهم الشركة. في محاولة لاستعادة المشتركين ، أكدت نتفليكس أنها ستطلق خطة أرخص مدعومة بالإعلانات. ومع ذلك ، يبدو أن هذه الخطة لن توفر الكتالوج الكامل للمشتركين.


وفقًا لما أوردته Deadline ، أكد الرئيس التنفيذي المشارك لشركة نتفليكس ، تيد ساراندوس ، أن هذه الخطة الجديدة ذات الأسعار المعقولة لن تحتوي على كل محتوى النظام الأساسي المرخص. هذا لأنه ، حسب قوله ، يتطلب هذا صفقات جديدة مع الاستوديوهات - وهو أمر قد يستغرق وقتًا أو قد لا يحدث أبدًا.


بالطبع ، ستتوفر جميع أفلام ومسلسلات نتفليكس الأصلية في هذه الخطة الجديدة. ومع ذلك ، قد لا يتمكن المشتركون في الخطة التي تدعمها الإعلانات من مشاهدة كل ما هو متاح حاليًا على نتفليكس. ومع ذلك ، يقول ساراندوس إن "الغالبية العظمى" من المحتوى ستكون متاحة في الخطة الإعلانية التي تدعمها عند الإطلاق.


يقول مسؤول نتفليكس:

اليوم ، الغالبية العظمى مما يشاهده الناس على نتفليكس ، يمكننا تضمينه في المستوى المدعوم بالإعلانات. هناك بعض الأشياء غير الموجودة ونحن نجري محادثات مع الاستوديوهات ولكن إذا أطلقنا المنتج اليوم ، فسيتمتع الأعضاء في الطبقة الإعلانية بتجربة رائعة. سنقوم بمسح بعض المحتوى الإضافي ولكن بالتأكيد ليس كل المحتوى ولكن لا نعتقد أنه يمثل عائقاً ماديًا للنشاط التجاري.


بعد عدة شائعات ، دخلت نتفليكس في شراكة مع مايكروسوفت لإطلاق خطة اشتراك أرخص مدعومة بالإعلانات. التفاصيل حول هذه الشراكة غير واضحة في هذه المرحلة ، لكن مايكروسوفت تقول إنها ستساعد نتفليكس في "التكنولوجيا والمبيعات". ستعتمد جميع الإعلانات المعروضة للمستخدمين على النظام الأساسي لشركة مايكروسوفت ، وتدعي الشركة أنها ستحمي معلومات العملاء.


بالنسبة للخطة الإعلانية المدعومة ، تقول نتفليكس و مايكروسوفت إنها ستطرح للعملاء في وقت ما في عام 2023.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق