اخر الاخبار

سيتم الآن مشاركة منشورات فيديو إنستغرام التي تقل مدتها عن 15 دقيقة كـ Reels

 

سيتم الآن مشاركة منشورات فيديو إنستغرام التي تقل مدتها عن 15 دقيقة كـ Reels


أعلن إنستغرام اليوم أنه سيتم الآن مشاركة منشورات الفيديو الجديدة التي تقل مدتها عن 15 دقيقة كمقاطع Reels. ستبقى مقاطع الفيديو المنشورة قبل هذا التغيير كمقاطع فيديو ولن تصبح بكرات. بدأت الشركة في اختبار هذا التغيير منذ بضعة أسابيع وستجعله دائمًا في الأسابيع المقبلة.


 يقول إنستغرام إن التغيير جزء من جهود إنستغرام لتقديم تجربة غامرة بملء الشاشة بشكل أكبر. تعمل الشركة أيضًا على دمج مقاطع الفيديو وعلامات تبويب Reels في ملفات تعريف المستخدمين في ملف واحد من أجل إنشاء منزل واحد لجميع مقاطع الفيديو على التطبيق.


مع هذا التغيير ، إذا كان حسابك عامًا ونشرت مقطع فيديو انتهى به الأمر إلى ملف ، يمكن لأي شخص اكتشاف ملفك واستخدام الصوت الأصلي الخاص بك لإنشاء مقطع فيديو خاص به. إذا تم تعيين حسابك على الوضع الخاص ، فسيكون ملف الفيديو الخاص بك مرئيًا فقط لمتابعيك. بمجرد نشر Reel ، يمكن لأي شخص إنشاء Remix باستخدام Reel إذا كان حسابك عامًا. ومع ذلك ، يمكنك منع الأشخاص من إعادة خلط البكرات الخاصة بك في إعدادات حسابك.


من المحتمل أن يزعج التغيير بعض المستخدمين ، لأنه قد يفرض بعض التحديات. على سبيل المثال ، قد يكون من الصعب نشر مقطع فيديو أفقي إذا تم تحميله بتنسيق Reels عمودي.


ومع ذلك ، فإن هذه الخطوة متوقعة ، خاصة وأن إنستغرام كان يلمح إلى خططه لتبسيط الفيديو على التطبيق. في العام الماضي ، عندما حدد آدم موسيري ، رئيس إنستغرام ، أولويات إنستغرام لعام 2022 ، قال إن الشركة ستضاعف من تركيزها على الفيديو والتركيز على Reels. حتى أنه ألمح إلى أن إنستغرام ستدمج جميع منتجات الفيديو الخاصة بها حول Reels وتستمر في تطوير المنتج القصير ، مما يشير إلى أن هذا التغيير ربما كان دائمًا هو الخطة.


بالإضافة إلى هذا التغيير ، أعلن إنستغرام أيضًا أنه يطرح طرقًا جديدة للمستخدمين لإنشاء ومشاركة Reels. يقدم عملاق الوسائط الاجتماعية ميزة "مزدوجة" جديدة تتيح للمستخدمين تسجيل المحتوى وردود أفعالهم في نفس الوقت. يمكنك التسجيل باستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية لهاتفك في نفس الوقت لمشاركة منظور آخر باستخدام الميزة المزدوجة في كاميرا إنستغرام.




سيتم الآن مشاركة منشورات فيديو إنستغرام التي تقل مدتها عن 15 دقيقة كـ Reels




يقوم إنستغرام أيضًا بإطلاق تحديثات لميزة "القالب" الخاصة به لـ Reels. يمكن للمستخدمين الآن تصفح مجموعة متنوعة من القوالب عند فتح كاميرا Reels واختيار نموذج لإنشاء ملف الفيديو الخاص بهم ، وتحميل كل من الفيديو والصور. أطلقت الشركة الطرح الأولي للقوالب الشهر الماضي ، مما يمنح المستخدمين القدرة على إنشاء ملف باستخدام التنسيق والصوت من ملف موجود.


تقوم الشركة أيضًا بتوسيع Reels Remix ، حيث يقوم إنستغرام بإطلاق تخطيطات ريمكس موسعة تتيح للمستخدمين الاختيار بين شاشة خضراء أو شاشة مقسمة أفقية أو رأسية أو عرض تفاعل صورة داخل صورة لمنح المستخدمين خيار إضافة تعليق فيديو خاص بهم إلى بكرات موجودة. هناك أيضًا خيار "ريمكس للصور" جديد يسمح للمستخدمين بإعادة دمج الصور العامة. بالإضافة إلى ذلك ، بدلاً من ظهور ريمكس الخاص بك في نفس وقت ظهور البكرة الأصلية ، يمكنك الآن إضافة مقطعك بعد المقطع الأصلي بحيث يتم تشغيله بالتتابع.




سيتم الآن مشاركة منشورات فيديو إنستغرام التي تقل مدتها عن 15 دقيقة كـ Reels




قالت الشركة في منشور بالمدونة: "نحن نعمل دائمًا على إيجاد طرق لتحسين تجربتك على إنستغرام". "سنستمر في بناء الميزات التي تجعل إنشاء ومشاركة البكرات على إنستغرام أسهل وأكثر متعة".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق