اخر الاخبار

يمكن لأي شخص الآن مشاركة مقاطع مساحة تويتر على iOS و Android

 

يمكن لأي شخص الآن مشاركة مقاطع مساحة تويتر على iOS و Android


أعلن موقع تويتر عن توسيع طرح ميزة جديدة تتيح لك استخراج مقطع صوتي قصير من مساحة تويتر على نظامي iOS و Android. يمكن لأي شخص في المساحة إنشاء مقطع تنتهي صلاحيته بعد 30 يومًا. على الرغم من أن الميزة غير متاحة حاليًا لمستخدمي تويتر على الويب ، إلا أن الشركة تقول إن الدعم "في الطريق".


كما ذكرنا ، يمكن لأي شخص الآن في غرفة مناقشة صوتية حية إنشاء مقطع لمشاركته في مكان آخر على تويتر ، مما يسمح للآخرين بالاستماع إلى أفضل أجزاء البث المباشر دون الحاجة إلى الاستماع إلى كل شيء ، وتنتهي صلاحية المقاطع بعد 30 يومًا.


يأتي طرح الميزة على نطاق واسع بعد اختبار محدود بدأ في مارس. في ذلك الوقت ، كانت القدرة على قص مساحة متاحة فقط لعدد صغير من المستخدمين على نظام التشغيل iOS ، وحتى في ذلك الوقت كانت مقتصرة على مضيفي المساحة بدلاً من أي مشاركين. الآن بعد أن أصبحت الميزة متاحة على نطاق واسع للمستمعين ، الذين يفوقون عدد المضيفين كثيرًا ، يبدو من المحتمل أننا سنبدأ في رؤية المزيد من مقاطع المساحات المتداولة على تويتر.


يضيف تويتر تدريجياً ميزات إلى المساحة على مدار العام الماضي ، مثل القدرة على الاستماع إلى تسجيلات مساحة التي حدثت بالفعل ، وإدخال مساحات محجوزة التي تسمح للمبدعين بفرض رسوم مقابل الوصول إلى مناقشة مباشرة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق