اخر الاخبار

يقدم إنستغرام ميزة للسماح للمستخدمين بالتسوق مباشرة عبر الدردشات

 

يقدم إنستغرام ميزة للسماح للمستخدمين بالتسوق مباشرة عبر الدردشات


أعلنت شركة ميتا ، الشركة الأم ، يوم الإثنين ، إن إنستغرام يحصل على ميزة دفع تتيح للمستخدمين الشراء من الشركات الصغيرة من خلال الرسائل المباشرة. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


وفقًا لمنشور المدونة ، سيتمكن المستخدمون من إجراء عمليات شراء مع شركات صغيرة مؤهلة على إنستغرام دون مغادرة الدردشة. في وقت سابق ، كان على المستخدمين الخروج من المنشور ، وإرسال رسالة إلى الشركة إلى الدردشات للاستعلام عن منتج لشرائه. الآن ، يمكن للمستخدمين الدردشة مباشرة حول التخصيصات وتقديم الطلب مباشرة في الدردشة.


علاوة على ذلك ، سيكون من السهل أيضًا تتبع الطلب على نفس سلسلة الدردشة وطرح أي أسئلة متابعة على الشركة. للإضافة ، يمكن أيضًا استخدام خدمة Meta Pay لإكمال المعاملات المالية لمشترياتهم. كما تدعي ميتا ، ستتم معالجة المدفوعات بشكل آمن ، وستتم حماية المشتريات.




يقدم إنستغرام ميزة للسماح للمستخدمين بالتسوق مباشرة عبر الدردشات




لاستخدام الميزة الجديدة ، يمكن للمستخدمين البدء بإرسال رسالة مباشرة إلى شركة صغيرة مؤهلة يرغبون في الشراء منها. في سلسلة الدردشة نفسها ، سيتمكنون بعد ذلك من الدفع وتتبع طلباتهم وطرح أي أسئلة متابعة على النشاط التجاري.


 تقول الشركة إن المستخدمين غالبًا ما يتحدثون عن طلباتهم مع الشركات عبر الرسائل المباشرة على إنستغرام قبل الشراء ، لكنهم الآن سيكونون قادرين على الدفع للبائعين مباشرةً من خلال سلسلة محادثات إنستغرام الخاصة بهم. يقول ميتا إن الشراء عبر الرسائل المباشرة يمنح المستخدمين أيضًا الوصول إلى دعم الدردشة داخل التطبيق.


تعمل هذه الميزة على تعزيز دفع ميتا لتوسيع عروض التجارة الإلكترونية. في وقت سابق من عام 2020 ، أطلق عملاق وسائل التواصل الاجتماعي المتاجر كوسيلة للأشخاص للعثور على المنتجات وشرائها على فيسبوك و إنستغرام. شجعت الشركة أيضًا الشركات على إنشاء واجهة متجر رقمية في المتاجر على إنستغرام و فيسبوك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق