اخر الاخبار

يقال إن أحدث الأجهزة القابلة للطي من سامسونج ستطلق في 10 أغسطس

 

يقال إن أحدث الأجهزة القابلة للطي من سامسونج ستطلق في 10 أغسطس


يقال إن سامسونج ستعقد حدث إطلاقها الرئيسي القادم "Unpacked" في 10 أغسطس ، وفقًا لصورة ترويجية سربها ايفان بلاس. تُظهر الصورة التاريخ ، إلى جانب ما يبدو أنه صورة غير واضحة لجهاز Galaxy Z Flip 4 القابل للطي غير المعلن ، والذي تم تسريبه في وقت سابق من هذا الشهر بواسطة بلاس و 91 Mobiles.


من المتوقع أن يكون جهاز Galaxy Z Flip 4 القابل للطي أحد الأجهزة القليلة التي تم إطلاقها في هذا الحدث. يشاع أيضًا أن جهاز Galaxy Fold جديد يسمى Galaxy Fold 4 ، والذي تم تسريبه في مايو. بينه وبين Galaxy Flip 4 ، لا يبدو كما لو أن تشكيلة سامسونج القابلة للطي قد تم إعدادها لتلقي أي إصلاحات كبيرة في التصميم هذا العام.


إلى جانب الهواتف الجديدة ، تشير التقارير إلى أنه يمكننا أيضًا رؤية جيل جديد من ساعات سامسونج الذكية ، والتي تتكون من Galaxy Watch 5 و Galaxy Watch 5 Pro. تم تسريب عروض هذه الساعات الذكية في وقت سابق من هذا الشهر ، ويبدو أنها تؤكد أن أيًا منهما لن يشتمل على إطار دوار فعليًا هذه المرة ، متخليًا عن ميزة مفضلة لدى المعجبين من أجهزة Galaxy Watch السابقة.


تم تسريب تاريخ 10 أغسطس لإطلاق سامسونغ القادم من قبل جون بروسر ، الذي أشار إلى أن الأجهزة يمكن أن تُطرح للبيع في 26 أغسطس.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق