اخر الاخبار

يتوقع الكشف عن MacBook Pro مقاس 14 إنش و 16 إنش مع شرائح M2 الجديدة في 2022-2023


يتوقع الكشف عن MacBook Pro مقاس 14 إنش و 16 إنش مع شرائح M2 الجديدة في 2022-2023


 جلبت آبل مؤخرًا طرازات MacBook Air و Pro الجديدة مع أحدث شرائح M2 ، وقد ألمحت الشائعات بالفعل إلى المزيد من أجهزة Mac الواردة. والآن ، لدينا بعض التفاصيل حول جهاز MacBook Pro المحدث مقاس 14 بوصة و 16 بوصة ، وذلك بفضل مارك جورمان من بلومبرج.


كشفت أحدث نشرة Power On الإخبارية لـ جورمان أن آبل تعمل بالفعل على إطلاق MacBook Pro الجديد بقياس 14 بوصة و 16 بوصة مع شرائح M2 Pro و M2 Max القادمة. ستخلف هذه الأجهزة MacBook Pro مقاس 14 بوصة و 16 بوصة مع شرائح M1 Pro و M1 Max التي تم إطلاقها العام الماضي.


تم الكشف عن أن طرازات MacBook Pro الجديدة ستكون متطابقة إلى حد ما مع الموديلات الحالية مع جودة إضافية لأداء أفضل من رقائق M1 Pro و M1 Max. لذلك ، يمكننا أن نتوقع شاشات عرض محسّنة ذات نوتش وتشكيلة أفضل للمنافذ والمزيد.


بصرف النظر عن هذا ، يُقال أيضًا أن شرائح M2 Pro و M2 Max "يركزان على الجانب الرسومي ، تمامًا كما هو الحال مع M2 القياسي." بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، تقدم شريحة M2 أداءً أفضل بنسبة 18٪ ونسبة 35٪ أفضل لوحدة معالجة الرسومات. لذلك ، يمكننا أيضًا أن نتوقع من M2 Pro و M2 Max تقديم بعض التحسينات على إصدار M2 القياسي. سيكون هذا مفيدًا للعديد من المحترفين مثل محرري الفيديو والمزيد.


لدينا أيضًا جدول زمني محتمل للإطلاق ؛ يُعتقد أن جهاز MacBook Pro المحدث مقاس 14 بوصة و 16 بوصة سيطلق بين الخريف والربيع في 2023. ومع ذلك ، لا ينبغي للمرء أن يتعامل مع هذا كجدول زمني رسمي ، وهناك احتمالات أخرى يمكن أن يتأخر الإطلاق. حتى المخطط الزمني للبيع قد يشهد بعض التأخيرات ولا توجد كلمة رسمية بشأنه حتى الآن.


لذلك ، من الأفضل انتظار ظهور المزيد من التفاصيل للحصول على فكرة مناسبة عن خارطة طريق Mac المستقبلية من آبل. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق