اخر الاخبار

يخطط بيل جيتس للتبرع بكل ثروته تقريبًا للأعمال الخيرية

 

يخطط بيل جيتس للتبرع بكل ثروته تقريبًا للأعمال الخيرية


يريد مؤسس شركة مايكروسوفت والملياردير بيل جيتس التبرع بكل ثروته باستثناء جزء صغير منها إلى مؤسسة بيل وميليندا جيتس غير الربحية. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


تبرع بيل جيتس سابقًا بمبلغ 6 مليارات دولار سنويًا للصندوق ، لكنه يقول: "الأزمات الكبرى في عصرنا تتطلب منا جميعًا بذل المزيد". وقد قام بالفعل بتحويل 20 مليار دولار إلى الصندوق.


في تدوينة له ، تناول الوضع العالمي الحالي خلال الجائحة العالمية وحرب أوكرانيا. يقول بيل جيتس: "بينما أتطلع إلى المستقبل ، خطتي هي إعطاء كل ثروتي للمؤسسة بخلاف ما أنفقه على نفسي وعائلتي".






تستخدم مؤسسة بيل وميليندا جيتس الأموال للاستثمار في مشاريع مختلفة تهدف إلى مساعدة الجمهور ، على الأقل ، هذا هو الهدف الذي حددته لنفسها.


حاليًا ، وفقًا لمعلومات من فوربس ، تبلغ ثروة بيل جيتس حوالي 122.1 مليار دولار ، وفي قائمة أغنى الناس في العالم ، يحتل المرتبة الرابعة.


في منشور المدونة ، يقدم جيتس شكرًا خاصًا لوارن بافيت. تبرع المستثمر الأمريكي الرئيسي بما مجموعه 35.7 مليار دولار للمؤسسة حتى الآن ، بما في ذلك التبرع الأخير بمبلغ 3.2 مليار دولار. وهذا يجعله ثاني أكبر مانح بعد بيل وميليندا جيتس.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق