اخر الاخبار

تم رصد متغيرات Galaxy Watch 5 على موقع NBTC قبل الإطلاق

 

تم رصد متغيرات Galaxy Watch 5 على موقع NBTC قبل الإطلاق


ستمثل سلسلة Galaxy Watch 5 القادمة تغييرًا رئيسيًا في ساعات سامسونج الذكية. سيختفي الطراز الكلاسيكي الذي يتميز بإطار دوار مادي ، وإجمالاً ، يجب أن تكشف سامسونج عن ثلاثة متغيرات من Watch 5 الشهر المقبل.


تستمر جميع طرازات Galaxy Watch 5 الثلاثة في الظهور على الإنترنت ، وبعد تحالف Wi-Fi و FCC ومواقع الدعم الخاصة بشركة سامسونج ، أصبحت NBTC هي أحدث وجهة في القائمة. 


تم رصد متغيرات Galaxy Watch 5 الصغيرة والمتوسطة الحجم (SM-R905F و SM-R915F) ، بالإضافة إلى Galaxy Watch 5 Pro (SM-R925F) الغامض والمثير على موقع الويب للهيئة التنظيمية في تايلاند. لم يتم الكشف عن تفاصيل الأجهزة ، ولكن على الأقل ، يربط NBTC أرقام الطراز مباشرةً بألقاب Galaxy Watch 5 و Galaxy Watch 5 Pro.



مع قيام سامسونج بتعليق تشكيلة الطراز الكلاسيكي ، سيكون من المثير جدًا معرفة ما تريد الشركة تقديمه للعملاء في المقابل. يجب أن يمثل Galaxy Watch 5 Pro أفضل ما تقدمه الشركة ، ولكن ليس من الواضح تمامًا بعد كيف سيختلف متغير Pro عن طرازي Watch 5 الآخرين بخلاف الجانب المادي.


زعمت الشائعات المبكرة أن Galaxy Watch 5 Pro قد تحصل على مستشعر درجة حرارة الجسم الجديد. لكن ورد أن سامسونج واجهت مشكلات في الخوارزمية ، والتي ربما تكون قد أخرت هذه الميزة حتى عام 2023. يجب أن يحتوي طراز Pro على شاشة أكبر ، ولكن يجب أن تحتوي جميع المتغيرات على نفس الأجهزة الداخلية الأساسية.


أكدت شركة سامسونج مؤخرًا أن سلسلة Galaxy Watch 5 يجب أن تعمل بنظام One UI Watch 4.5 عند الإطلاق. من المتوقع أيضًا أن يصل التحديث إلى سلسلة Galaxy Watch 4 قريبًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق