اخر الاخبار

تقوم سامسونج بتحديث سلسلة Galaxy S21 بتصحيح الأمان لشهر يوليو 2022

 

تقوم سامسونج بتحديث سلسلة Galaxy S21 بتصحيح الأمان لشهر يوليو 2022


سرعان ما أصبح التحديث الأمني ​​لشهر يوليو 2022 متاحًا لمزيد من هواتف Galaxy الذكية. بعد حصول سلسلة Galaxy S22 وGalaxy A32 و Galaxy A23 على التحديث ، تقدم سامسونج الآن البرامج الثابتة الجديدة لعملاء Galaxy S21 في أوروبا.


يتم الآن طرح تصحيح الأمان لشهر يوليو 2022 لأجهزة Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus و Galaxy S21 Ultra في ألمانيا. يجب أن تتبع الأسواق الأوروبية الأخرى قريبًا. يمكن لعملاء Galaxy S21 التعرف على التحديث الجديد برقم البرنامج الثابت G99xBXXS5CVFB.


بناءً على الأخير ، يجب أن يحتوي التحديث الجديد على تصحيح الأمان لشهر يوليو 2022 فقط ولا يحتوي على ميزات أو إضافات جديدة أخرى إلى One UI. لم تفصل سامسونج حتى الآن تصحيح الأمان لشهر يوليو 2022 ، ولكن كالمعتاد ، يجب عليها تحسين الأمان وإصلاح الثغرات الأمنية في نظام التشغيل Android OS و One UI وتطبيقات سامسونج. 


يجب أن يتمكن عملاء سامسونج في ألمانيا من تنزيل آخر تحديث عبر تطبيق الإعدادات على هواتفهم من سلسلة Galaxy S21 من خلال الوصول إلى قائمة "تحديث البرنامج" والنقر على "تنزيل وتثبيت".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق