اخر الاخبار

سلسلة Galaxy S22 هي أول سلسلة تحصل على تصحيح الأمان لشهر يوليو 2022

 

سلسلة Galaxy S22 هي أول سلسلة تحصل على تصحيح الأمان لشهر يوليو 2022


مرة أخرى ، أصبحت سامسونج أول علامة تجارية للهواتف الذكية بنظام أندرويد تُصدر تحديثًا أمنيًا جديدًا. سلسلة Galaxy S22 هي أول سلسلة تحصل على تصحيح الأمان لشهر يوليو 2022 ، وقد تم إصدار التحديث في عدد قليل من الدول الآسيوية. يمكن للبلدان الأخرى الحصول على هذا التحديث في غضون الأيام القليلة المقبلة.


يحتوي آخر تحديث لبرنامج Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra على إصدار البرامج الثابتة S90xEXXU2AVF9. إنه يجلب تصحيح الأمان في يوليو 2022 الذي يعمل على إصلاح العشرات من نقاط الضعف في الخصوصية والأمان. لم تصدر سامسونج بعد وثائق تصحيح الأمان لشهر يوليو 2022. التحديث متاح في ماليزيا وسنغافورة وتايلاند.


إذا كنت من مستخدمي سلسلة Galaxy S22 في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك التحقق من التحديث الجديد وتنزيله بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والنقر فوق تنزيل وتثبيت. 


أطلقت سامسونج سلسلة Galaxy S22 مع One UI 4.1 المستندة إلى Android 12 على متنها. وعدت الشركة الكورية الجنوبية بإصدار أربعة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل أندرويد لهذه الهواتف. وهم ملزمون أيضًا بالحصول على تحديثات الأمان لمدة تصل إلى خمس سنوات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق