اخر الاخبار

تحصل سلسلة Galaxy Watch 4 على التحديث التجريبي الثالث لـ One UI Watch 4.5 Beta

 

تحصل سلسلة Galaxy Watch 4 على التحديث التجريبي الثالث لـ One UI Watch 4.5 Beta


تلقت الساعات الذكية من سامسونج Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic تحديث One UI Watch 4.5 Beta لأول مرة في يونيو. قبل أسبوعين ، أصدرت سامسونج التحديث التجريبي الثاني مع العشرات من إصلاحات الأخطاء وبعض الميزات الجديدة. والآن ، أصدرت الشركة الكورية الجنوبية تحديث One UI Watch 4.5 Beta الثالث لأحدث ساعاتها الذكية.


تم إصدار تحديث البرنامج الجديد ، مع انتهاء إصدار البرنامج الثابت ZVFA ، للمشاركين في برنامج One UI Watch Beta. يعمل البرنامج الجديد على إصلاح واجهة مستخدم واجهة الساعة. يعمل أيضًا على إصلاح المشكلات المتعلقة بالاستعادة بعد النسخ الاحتياطي والمشكلة التي تسببت في تعطل واجهة مستخدم النظام عند الضغط على زر الصفحة الرئيسية أثناء التمرير.


يعمل التحديث على إصلاح المشكلات المتعلقة بتشغيل الموسيقى عبر Bixby وتحسين دقة اكتشاف التآكل. كما أنه يعزز قابلية استخدام تطبيقات المنبه وساعة الإيقاف والمؤقت والساعة العالمية. تم تحسين أداء الشاشة التي تعمل باللمس والكشف التلقائي عن التمارين. يعمل البرنامج الجديد أيضًا على إصلاح المشكلات المتعلقة بالبلوتوث في تطبيق المعرض.


اشتكى الأشخاص الذين يستخدمون الإصدار التجريبي السابق من ارتفاع استهلاك الطاقة عند استخدام ميزة التبديل التلقائي لـ Galaxy Buds. لقد أصلحت سامسونج هذا الخطأ أيضًا. كما أنها حسنت التعرف على إيماءة المعصم أثناء ركوب الدراجات. يذكر سجل التغيير أيضًا أنه تمت إضافة العديد من التحسينات الطفيفة الأخرى مع البرنامج الجديد.


لتثبيت التحديث الجديد ، يجب أن تكون عضوًا مشاركًا في برنامج One UI Watch 4.5 Beta وتحديث تطبيق Watch 4 Manager إلى الإصدار 2.2.11.22063011. يمكنك تثبيت التحديث الجديد عن طريق فتح تطبيق Galaxy Wearable ، واختيار Galaxy Watch 4 ، ثم الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج ثم النقر فوق تنزيل وتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق