اخر الاخبار

ستأتي سماعات AirPods Pro 2 القادمة من آبل مع منفذ USB-C

 

ستأتي سماعات AirPods Pro 2 القادمة من آبل مع منفذ USB-C


تعمل شركة آبل على الجيل التالي من AirPods Pro منذ عامين حتى الآن وتشير التقارير إلى أنه من المتوقع أن تطلق الشركة سماعات AirPods Pro 2 في الربع الثالث أو الرابع من هذا العام. في أحدث التطورات ، يُزعم أن سماعات الأذن اللاسلكية الرائدة القادمة من الشركة ستأتي مع منفذ USB من النوع C للشحن بدلاً من منفذ Lightning الخاص بالشركة.


يسلط التقرير الجديد الضوء أيضًا على بعض الترقيات الأخرى التي من المتوقع أن تأتي مع سماعة AirPods Pro 2 الجديدة. وبحسب ما ورد سيتم تشغيله بواسطة نظام داخل حزمة (SIP) الجديد لشريحة H1 مع دعم لتحسين التكيف. إلغاء الضوضاء ، EQ ، الصوت المكاني ، ومشاركة الصوت.


ستأتي علبة شحن USB من النوع C لسماعات الأذن أيضًا مع دعم الشحن السريع ولكن التفاصيل الدقيقة غير معروفة حتى الآن.  في البداية ، كانت هناك تكهنات بأن AirPods Pro الجديدة ستدمج إمكانيات تتبع الصحة لأول مرة. لكن تقريرًا جديدًا من بلومبرج يقلل من أهمية هذا الاحتمال. 


 في وقت سابق ، كانت هناك تقارير بالإضافة إلى صور مسربة تتعلق بالجيل الثاني من AirPods Pro مع بعض التغييرات في التصميم. الآن ، يُزعم أن سماعات الأذن القادمة لن تأتي مع ما يسمى بالتصميم بدون جذع.


ستأتي سماعات الأذن مع مستشعر اكتشاف الجلد الذي تم طرحه لأول مرة مع Apple AirPods 3 الذي تم إطلاقه مؤخرًا ، والذي يوفر طريقة أكثر دقة لتمييز ما إذا كانت سماعات الأذن في أذني المستخدم بالفعل أم لا. إنه يعمل عن طريق الكشف عن محتوى الماء في جلد مرتديها.


يُزعم أيضًا أن سماعات الأذن قد تدعم برنامج ترميز Apple Lossless Audio Codec (ALAC) وإذا حدث ذلك ، فستكون أول سماعات TWS من شركة التكنولوجيا العملاقة في كوبرتينو تدعم الصوت غير المفقود.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق