اخر الاخبار

تقرير: من غير المحتمل أن تتميز AirPods Pro 2 بمعدل ضربات القلب أو درجة حرارة الجسم

 

تقرير: من غير المحتمل أن تتميز AirPods Pro 2 بمعدل ضربات القلب أو درجة حرارة الجسم


يشاع على نطاق واسع أن سماعة AirPods Pro الجديدة ستطلق في وقت لاحق من هذا العام ، بعد ثلاث سنوات من ظهور الإصدار الأول. في البداية ، كانت هناك تكهنات بأن AirPods Pro الجديدة ستدمج إمكانيات تتبع الصحة لأول مرة. لكن تقريرًا جديدًا من بلومبرج يقلل من أهمية هذا الاحتمال. 


في أحدث إصدار من رسالته الإخبارية Power On ، أفاد مارك جورمان من بلومبرج أن AirPods Pro الجديدة تسير على الطريق الصحيح "في وقت لاحق من هذا العام". أشارت التقارير الأخيرة من مصادر مختلفة إلى أن AirPods Pro 2 ستتميز بدعم تشغيل الصوت بدون فقد إلى جانب علبة الشحن المعاد تصميمها.


يقول غورمان اليوم إن الشيئ الذي لا يتوقعه هو دعم مراقبة معدل ضربات القلب أو القدرة على تحديد درجة حرارة جسمك في AirPods Pro القادمة. تم "استكشاف" هاتين الميزتين داخل آبل ، ولكن من غير المرجح أن يتم إطلاقهما هذا العام.


من المتوقع إطلاق AirPods Pro 2 في وقت لاحق من هذا العام. من المتوقع أن تكون قد مرت ثلاث سنوات على إطلاق AirPods Pro الأصلي ؛ واجهت AirPods Pro أيضًا بعض مشكلات الموثوقية وطول العمر. في الواقع ، تقوم آبل حاليًا بتشغيل برنامج خدمة AirPods Pro حيث يمكنك استبدال AirPods الخاص بك مجانًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق