اخر الاخبار

قد تكون سلسلة ساعة آبل الثامنة قادرة على معرفة ما إذا كنت تعاني من الحمى

 

قد تكون سلسلة ساعة آبل الثامنة قادرة على معرفة ما إذا كنت تعاني من الحمى


ستتمكن سلسلة ساعة آبل الثامنة القادمة من إخبار مرتديها ما إذا كان يُعتقد أن لديهم حمى بسبب ارتفاع درجة حرارة الجسم عن المعتاد بفضل مستشعر مدمج جديد ، وفقًا لمارك غورمان الموثوق به من بلومبرج.


يقول غورمان في أحدث إصدار من رسالته الإخبارية Power On ، إن سلسلة ساعة آبل الثامنة ستحتوي على مستشعر درجة حرارة الجسم الجديد ، بالنظر إلى أن المستشعر يجتاز اختبار آبل الداخلي.


 ومع ذلك ، يشير غورمان إلى أنه يعتقد أن المستشعر "تجربة" لكل من الطراز القياسي في السلسلة الثامنة و "الطراز المتين" الجديد المصمم للرياضيين. على عكس مقياس الحرارة التقليدي المخصص ، لن تمنح ساعة آبل المستخدمين قراءة مباشرة لدرجة حرارة أجسامهم الحالية ، ولكنها بدلاً من ذلك ستنبه المستخدمين مباشرةً إذا اعتقدت أنهم مصابون بالحمى.


في يناير ، قال غورمان إن الثرثرة الداخلية لجهاز استشعار درجة حرارة الجسم لـ‌سلسلة ساعة آبل الثامنة قد تباطأت. منذ ذلك الحين ، ازداد الحماس لهذه الميزة على ما يبدو داخل آبل ، مما ساعد على دفع التطوير إلى الأمام. أضافت آبل بشكل متكرر مستشعرات وإمكانيات صحية جديدة إلى ساعة آبل ، وكانت الإضافة الأخيرة هي مستشعر الأكسجين في الدم في سلسلة ساعة آبل السادسة.


إلى جانب مستشعر درجة حرارة الجسم الجديد ، من المتوقع أن تحافظ سلسلة ساعة آبل الثامنة على نفس تصميم سلسلة ساعة آبل السابعة ، بما في ذلك نفس المعالج مثل السلسة 6 و 7. وأشار جورمان اليوم إلى أن ‌سلسلة ساعة آبل الثامنة قد تتضمن شاشات محدثة في النماذج الراقية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق