اخر الاخبار

أصدرت آبل أول إصدار تجريبي عام من تحديث watchOS 9 القادم

 

أصدرت آبل أول إصدار تجريبي عام من تحديث watchOS 9 القادم


أطلقت شركة آبل اليوم أول إصدار تجريبي من تحديث watchOS 9 القادم لمجموعة الاختبار التجريبية العامة ، مما يسمح لغير المطورين بتجربة برنامج الساعة الجديد قبل إصداره في الخريف.


يوسع ‌watchOS 9‌ ميزة تتبع النوم لإضافة مراحل النوم ، بالإضافة إلى أنها تدعم تطبيق الأدوية لإدارة والحصول على تذكيرات بالأدوية والفيتامينات والمكملات. وهناك أربعة وجوه جديدة للساعة ، بما في ذلك قمري و وقت اللعب و محافظه و الفلك ، ويدعم تطبيق ECG AFib History لتتبع المدة التي قضاها الشخص في الرجفان الأذيني.


تمت إضافة تمارين مخصصة إلى تطبيق Workout ، وهناك تحسينات في اللياقة البدنية للعدائين والرياضيين والسباحين. تشمل الميزات الجديدة الأخرى واجهة برمجة تطبيقات CallKit التي تسمح بالرد على مكالمات VOIP على ساعة آبل ، و انعكاس ساعة آبل للتحكم في الساعة باستخدام ‌‌iPhone‌‌ ، وإجراءات سريعة للقيام بالمزيد بإيماءة مزدوجة ، وتحديثات لتطبيقات التذكيرات والتقويم.


يمكن تنزيل تحديث ‌watchOS 9‌ بعد ترقية iPhone الخاص بك إلى الإصدار التجريبي العام من iOS 16. بعد تثبيت ‌iOS 16‌ ، يجب أيضًا تثبيت ملف تعريف watchOS 8 المناسب من موقع ويب برامج بيتا الخاص بشركة Apple.


يمكن الوصول إلى البرنامج من خلال الانتقال إلى عام> تحديث البرنامج في تطبيق ساعة آبل على ‌iPhone‌. للتحديث ، يجب أن تتمتع "ساعة آبل" بعمر بطارية يصل إلى 50 بالمائة ، ويجب وضعها على الشاحن ، ويجب أن تكون في نطاق "iPhone".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق