اخر الاخبار

أصدرت شركة آبل أول إصدار تجريبي عام من tvOS 16

 

أصدرت شركة آبل أول إصدار تجريبي عام من tvOS 16


قامت آبل اليوم بزرع الإصدار التجريبي الأول من tvOS 16 لمجموعة الاختبار التجريبية العامة الخاصة بها ، مما يسمح لأفراد الجمهور بتنزيل واختبار التحديث الجديد على طرازي Apple TV HD و Apple TV‌ 4K.


يضيف tvOS 16 اتصالاً عبر الأجهزة ، مما سيسمح للمطورين بدمج تطبيقات "Apple TV" مع تطبيقات iPhone و iPad لفتح تجارب جديدة على "Apple TV". تم أيضًا تحسين ملفات تعريف المستخدمين المتعددة من خلال ميزة Keychain المشتركة التي تقلل من عمليات تسجيل الدخول.


تم توسيع دعم وحدة التحكم في الألعاب إلى Nintendo Joy-Cons و Nintendo Pro Controller ، ويتوفر دعم HDR10 + في تطبيق ‌Apple TV‌. في المستقبل ، سيدعم ‌Apple TV‌ Matter ، وهو معيار منزلي ذكي قادم من شأنه تحسين إمكانية التشغيل البيني بين الملحقات من الشركات المختلفة.


يمكن لمختبري الإصدار التجريبي العام تنزيل التحديث بيتا tvOS 16 عن طريق فتح تطبيق الإعدادات على ‌Apple TV‌ ، والانتقال إلى قسم تحديثات البرامج ضمن "النظام" ، ثم التبديل إلى "الحصول على تحديثات بيتا العامة" بعد الاشتراك في الاختبار التجريبي على موقع آبل بيتا العام.


من المقرر طرح tvOS 16 هذا الخريف ، وسيخضع لعدة جولات من الاختبار التجريبي قبل الإطلاق.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق