اخر الاخبار

أصدرت شركة آبل أول إصدار تجريبي من macOS Ventura لمجموعة اختبار بيتا العامة

 

أصدرت شركة آبل أول إصدار تجريبي من macOS Ventura لمجموعة اختبار بيتا العامة


أطلقت شركة آبل اليوم أول إصدار تجريبي من macOS Ventura لمجموعة اختبار بيتا العامة ، مما يسمح لغير المطورين باختبار نظام التشغيل الجديد ‌macOS Ventura‌ قبل إطلاقه بشكل عام للجميع.


يقدم ‌macOS Ventura‌ ميزة Stage Manager ، وهو خيار جديد متعدد المهام للتركيز على مهمة أثناء انتظار تطبيقات أخرى في الأجنحة. يضع مدير المرحلة تطبيقك الرئيسي في المقدمة وفي المنتصف ، ويضع تطبيقاتك الأخرى جانبًا للوصول السريع.


تتيح لك ميزة كاميرا الاستمرارية استخدام جهاز iPhone الخاص بك ككاميرا ويب لجهاز Mac الخاص بك ، مما يوفر جودة كاميرا أفضل بكثير من كاميرا Mac المدمجة. تقوم Apple ببناء منصات خاصة لتثبيت iPhone‌ مع جهاز Mac ، وهناك ميزات أنيقة مثل Desk View ، والذي يستخدم العدسة فائقة الاتساع.


تعمل ميزة Handoff الآن مع فيس تايم حتى تتمكن من الرد على المكالمات على جهاز Mac ثم نقلها إلى جهاز آخر ، وتكتسب ميزة "الرسائل" إمكانية التراجع عن التراجع والتحرير والتمييز كميزات غير مقروءة. يعمل SharePlay الآن في الرسائل بالإضافة إلى فيس تايم ، وتم إصلاح تطبيق البريد. البحث أكثر صلة ، ويمكن جدولة رسائل البريد الإلكتروني ، وهناك أيضًا خيار للتراجع عن بريد إلكتروني لمدة تصل إلى 10 ثوانٍ بعد إرسالها.


جلبت آبل تطبيقي الطقس والساعة إلى جهاز Mac ، وأعادت تصميم تفضيلات النظام وأعادت تسميتها إعدادات النظام ، وأضافت دعمًا لمجموعات علامات التبويب المشتركة. يتم استبدال كلمات المرور بمفاتيح مرور أكثر أمانًا في iOS 16 و ‌macOS Ventura‌ ، وهناك تحديثات لـ Spotlight و البحث المرئي و النص المباشر والمزيد.


يمكن لمختبري الإصدارات التجريبية العامة تنزيل تحديث macOS 13 Ventura من قسم تحديث البرامج في تطبيق تفضيلات النظام بعد تثبيت ملف التعريف المناسب من موقع ويب برامج بيتا الخاص بشركة Apple.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق