اخر الاخبار

قد يعمل أبل باي أخيرًا على Chrome و Edge و Firefox في نظام التشغيل iOS 16

 

قد يعمل أبل باي أخيرًا على Chrome و Edge و Firefox في نظام التشغيل iOS 16


قد يكون أبل باي متوافقًا الآن مع متصفحات الويب Edge و Google Chrome و Firefox في نظام التشغيل iOS 16. وجد ستيف موسر ، المساهم في MacRumors ، أن أبل باي يعمل مع متصفح Edge و Chrome في الإصدار التجريبي من iOS 16.


تُظهر لقطات شاشة ستيف موسر خيار "متابعة مع أبل باي" على صفحة الدفع الخاصة بـ آبل عند استخداممتصفح Edge. تعمل أبل باي فقط مع متصفح سفاري على نظام iOS 15 والإصدارات الأقدم ، مما يمنعك من استخدام أي متصفح آخر إذا كنت تريد الدفع باستخدام أبل باي عند التسوق على الويب.




قد يعمل أبل باي أخيرًا على Chrome و Edge و Firefox في نظام التشغيل iOS 16




على الرغم من أن موسر لم يذكر متصفح فايرفوكس ، إلا أن مستخدمين آخرين لاحظوا توافق أبل باي مع المتصفح قبل إصدار الإصدار التجريبي من iOS 16. يظهر منشور على Reddit في وقت سابق من هذا الشهر خيارًا للدفع باستخدام أبل باي في iOS 16 beta 2 أثناء استخدام متصفح فايرفوكس.


 يقول مستخدم آخر على نظام التشغيل iOS 16 beta 3 إن لديه خيار الدفع باستخدام أبل باي على فايرفوكس أيضًا. لسنا متأكدين من الوقت الذي بدأت فيه آبل في توسيع نطاق دعمها لـ أبل باي ، ولأي متصفحات حتى الآن. 


ومع ذلك ، لا تزال أبل باي غير متوفرة في أحدث إصدار بيتا من macOS. كما يشير موسر ، هذا على الأرجح لأن متصفحات Chrome و Edge و Firefox يستخدمون محرك عرض سفاري ، WebKit ، على iOS بسبب متطلبات آبل. متصفحات الجهات الخارجية مجانية في استخدام محركاتها الخاصة على macOS ، لذلك قد لا نرى دعمًا لـ أبل باي خارج متصفح سفاري على أجهزة Mac في أي وقت قريبًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق