اخر الاخبار

أكدت شركة سامسونج عن طريق الخطأ أن Galaxy Z Flip 4 سيأتي بأكثر من 70 لونًا مختلفًا

 

أكدت شركة سامسونج عن طريق الخطأ أن Galaxy Z Flip 4 سيأتي بأكثر من 70 لونًا مختلفًا


سيعقد حدث Galaxy Unpacked 2022 القادم من سامسونج الأسبوع المقبل ، حيث ستكشف الشركة عن مجموعتها التالية من الهواتف الذكية القابلة للطي: Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4. قبل الكشف الرسمي ، أكدت الشركة بطريق الخطأ أن Galaxy Z Flip 4 سيتوفر في 71 لونًا مختلفًا.


تم إدراج جميع خيارات الألوان والتخزين الممكنة لـ Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Watch 5 و Galaxy Watch 5 Pro على موقع التأمين التابع لشركة سامسونج في المملكة المتحدة. تسرد صفحة الويب أربعة أنواع أساسية من الألوان لجهاز Galaxy Z Flip 4: الأزرق والبنفسجي والجرافيت والذهبي الوردي. ومع ذلك ، فإن إصدار BESPOKE من الهاتف سيكون متاحًا بالعديد من الألوان ، بدءًا من الأسود الأخضر البحري إلى الأسود الأصفر الأبيض.


يمكن أن يكون إطار الهاتف القادم بثلاثة ألوان ، الأسود والفضي والذهبي ، ويمكن دمج تلك الألوان مع الأخضر والبحري والأحمر والأصفر والأبيض لبقية أجزاء الهاتف العلوية أو السفلية (أو كليهما) من الخارج. وبذلك يصل العدد الإجمالي للتركيبات إلى 71. يسرد الموقع أيضًا Galaxy Z Flip 4 بإصدارات 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.


سيتوفر Galaxy Z Fold 4 بثلاثة ألوان: بيج ، رمادي / أخضر ، وأسود فانتوم. سيأتي بمتغيرات تخزين 256 جيجابايت و 512 جيجابايت. قد يكون هناك إصدار 512 جيجابايت من Galaxy Z Flip 4 ونسخة 1 تيرابايت من Galaxy Z Fold 4 ، ولكن في أسواق محدودة فقط.


ستطلق سامسونج سلسلة Galaxy Watch 5 بحجمين (40 مم و 45 مم) وأربعة ألوان (أزرق وذهبي وجرافيت وفضي) ومتغيرين للاتصال (Bluetooth و LTE). سيكون هناك أيضًا إصدار Golf للساعة ، على غرار Galaxy Watch 4. ستتوفر Galaxy Watch 5 Pro بحجم 45 ملم. سيكون متاحًا بألوان الأسود والتيتانيوم وبإصدارات Bluetooth و LTE.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق