اخر الاخبار

يسمح تويتر لمستخدمين محددين بمتابعة الآخرين دون إنشاء حساب

 

يسمح تويتر لمستخدمين محددين بمتابعة الآخرين دون إنشاء حساب


في الآونة الأخيرة ، كانت تويتر تحاول وتطرح الكثير من الميزات والتغييرات الجديدة. على سبيل المثال ، تختبر الشركة قائمة جديدة من الحالات ، والتي تسمح للمستخدمين بذكر نشاط أو حالة مزاجية معينة عند التغريد. في القسم المدفوع ، رفعت الشركة مؤخرًا السعر الشهري لـ Twitter Blue من 2.99 دولارًا إلى 4.99 دولارًا. والآن ، ربما يكون أحد أكثر الإضافات غير المتوقعة للخدمة هو القدرة على متابعة الآخرين دون إنشاء حساب.


تختبر الشركة حاليًا ميزة "جرّب تويتر" مع مستخدمين محددين. كما يوحي اسم هذه الميزة ، فهي تتيح للمستخدمين المؤهلين تجربة الخدمة دون الالتزام بحساب. بالطبع ، يأتي اختبار القيادة مع قيود. على سبيل المثال ، لا يمكن للمستخدمين التغريد ، أو الإعجاب ، أو إعادة التغريد ، أو وضع إشارة على التغريدات. يمكنهم فقط متابعة بعض الحسابات وعرض التغريدات ذات الصلة في جدول زمني. يمنح هذا المستخدمين طعمًا للخدمة لمساعدتهم على تحديد ما إذا كانوا يريدون الانضمام أم لا.





يسمح تويتر لمستخدمين محددين بمتابعة الآخرين دون إنشاء حساب




ومن المثير للاهتمام أن أولئك الذين يرغبون في تجربة الخدمة بدون حساب يضطرون إلى منح الشركة حق الوصول إلى مواقعهم. سيطلب منهم التطبيق بعد ذلك متابعة حساب واحد على الأقل وتخصيص الجدول الزمني وفقًا لذلك.


 في الوقت الحالي ، يختبر تويتر العديد من الأشكال المختلفة لهذه الميزة مع تعديلات مختلفة هنا وهناك. ومع ذلك ، يظل المفهوم الرئيسي هو نفسه عبر الجميع. ليس من الواضح متى وما إذا كانت هذه الميزة التجريبية ستتوسع لتشمل جميع المستخدمين في المستقبل أم لا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق